توقعات الأبرا ج ليوم الاثنين 7 تشرين الاول 2019

10:14
07-10-2019
توقعات الأبرا ج ليوم الاثنين 7 تشرين الاول 2019

 الحمل

حافظوا على سمعتكم ومصالحكم القائمة في مجال العمل في ساعات الصباح تلتقون الاصدقاء. حاول تصحيح العلاقات المتردية ولا تبقَ وحيدا ً. فترة ناشطة وواعدة دراسيا ً أو مهنيا ً أو عائلياً. تكثر الإتصالات والمواعيد.

الثور

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لاسيما البعيدة في ساعات الصباح ينصب اهتمامكم حول عملكم ومصالحكم الاجتماعية. لا ترتجل المواقف والتصاريح كي لا تقع ضحية الفوضى وعدم التنظيم . تضغط عليك المسؤوليات أو تواجه أمرا ً صعبا ً ومعقدا ً. إلتزم بالمسؤوليات. فترة واعدة.

الجوزاء

تنهمكون في اعادة تنظيم اموالكم المالية المشتركة خففوا من النفقات في ساعات الصباح تنشطون في مجال السفر او الاتصالات . ثمة لقاء أو فرصة تفتح أمامك ابواب السفر والتسويق والنشر أو الدراسات العليا . ستفرح لإنتصار أو لرحلة أو لمشاركة ناجحة. تحرك على مختلف الأصعدة .

السرطان

ينصب اهتمامكم حول تدعيم شراكتكم – تظل الاجواء الرومانسية مشجعة – في الصباح تعيدون ضبط ميزانيتكم. أدخل تعديلا ً على نمط حياتك لتتماشى مع التقدّم والتطوّر في محيطك . يطمئن بالك وتفرح لتطور. فترة جيدة لتصحيح خطأ أو لتكرار محاولة سابقة .

الأسد

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون اهمال صحتكم في ساعات الصباح ينصب اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم. حافظ على هدوئك ولا ترتجل كلاما ً أو توجه ملاحظة فخصمك قوي ولا يرحم . تحمل لك هذه الايام إرتباطا ً مهما ً فحافظ على هدوء أعصابك ولا تكن عدائيا ً.

العذراء

ترغبون في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم في ساعات الصباح يتراكم العمل لديكم لا تهملو صحتكم . حاذر من تعب صحي ّ أو جسدي يمنعك من أداء واجباتك اليوميّة كما يجب . تظهر مسألة عائلية أو شخصية طارئة أو تشعر بالتوتر.

الميزان

تظل الامور البيتية والعائلية تشغل فكركم – في ساعات الصباح تشتد رغبتكم في التقرب والتفاهم مع احبائكم. تفرح لانفراج ملموس . ترتفع فرص النجاح وتشتد عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة. تتلقى إشارة إيجابية. إنها فترة مناسبة لإلتقاط أنفاسك بعد العواصف.

العقرب

تنشطون في السفر والاتصالات ويكون لديكم تعامل مع اخ او جار – في ساعات الصباح تفضلون الاجواء البيتية والعائلية. لطٍّف الأجواء العائلية الضاغطة لأنها قد تثير اضطرابك وإمتعاضك. لا تخالف القوانين واحترم المواعيد الإلتزامات المهنية. إهتم بعائلتك.

القوس

من جهة ثمة فرصة لمكسب مالي ولكن من جهة اخرى ثمة نفقات – في ساعات الصباح تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات. فترة مهمة للتواصل مع المجتمع ولإسماع صوتك. قد تقوم برحلة عمل. تتحرك بفاعلية كبيرة وتقوم باتصالات واسعة تسفر عن اتفاق ومصالحة.

الجدي

انتم ممتلئون نشاطا وقادرون على انجاز الكثير من مشاغلكم في ساعات الصباح تعيدون تنظيم ميزانيتكم . لا تغامر بأموالك . إنها فترة حذرة ماليا ً ومعنويا ً فلا تتسرع باتخاذ قرارات حاسمة. أنت بحاجة الى كل التعاطف والتضامن.

الدلو

يسيطر التعب عليكم وتفقدون رغبتكم في مواجهة مشاغلكم – في ساعات الصباح تستعيدون نشاطكم وحيويتكم. تستعيد حماستك وعزيمتك وتمارس جاذبية لا تضاهى لبدء مشروع أو خطة جديدة. تملك الطاقة الكافية للإنطلاق بمشروع جديد أو لحسم أمر عالق. خبر سار.

الحوت

تنشطون بين الاصدقاء في ساعات الصباح تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم الانتباه اكثر الى صحتكم. تجنّب اتخاذ قرارات حاسمة ومهمّة لأنها فترة فارغة وفاشلة. حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة. قد تخيب آمالك أو تتأخر أعمالك.