توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018

10:16
19-12-2018
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018

الحمل (21.03.- 19.04.) طوال فترة الصباح سيكون لديك انطباع أنه لا يمكنك أن تقرر أي شيء في وقت مبكر كما هو صحيح ، قد تميل في الواقع إلى الأنانية. حاول الحكم على الأشخاص أو المواقف بشكل معقول وتجنب إضاعة الوقت والطاقة. يمكنك العثور على الدعم في دائرة الأصدقاء والزملاء..ماليا يوم جيد لكسب المال من خلال جهودك في العمل ولكن تجنب التفقات الزائدة

الثور (20.04 - 20.05.) اليوم قد تغيير رأيك عدة مرات مما يجعلك تغير جدولك اليوم ولكن لا تقلق بشأن ذلك فكل التغييرات ستؤدي إلى نتائج إيجابية. هناك فرص كبيرة لتتعرف على شخص مهم اليوم يمكن أن يساعدك على مزيد من التطور الوظيفي. لا تتسرع في اتخاذ القرارات وتجنب المخاطر المالية.

الجوزاء (21.05 - 20.06.) تجنب البدء بأنشطة جديدة لأنك قد تواجه بعض العقبات . خلال الصباح عليك تنفيذ العديد من الالتزامات المتعلقة بالأشخاص الآخرين. لا تتعامل مع المهام التي تتطلب زيادة التركيز والاهتمام بالتفاصيل. ليس هذا هو الوقت المناسب لبدء علاقة سرية.

السرطان (21.06 - 21.07.) خلال الصباح تكون حساسًا جدًا و قد يغضبك شخص ما من شيء بسيط. حاول أن تحافظ على هدوئك وإذا لم يكن هناك شيء واضح لك أو كنت في ورطة فابحث عن الأشياء واطلب فوراً التوضيح. تجنب اتخاذ القرارات الكبرى لأن ما يبدو لك الآن مثاليًا غدًا ستراه العكس تماما

الأسد ( 22.07 - 22.08 )صباحا قد تواجه مشاكل طفيفة تتعلق بالعائلة. حاول أن تبقى هادئًا وركز على ما يهمك يمكنك تجنب اي انزعاج من خلال كلمات المجاملة الجميلة. عندما يتعلق الأمر بالمال وعلى الرغم من أن الوضع يبدو ليس مثاليا ولكن يبقى لديك سبب للتفاؤل. المال يأتيك في الوقت المناسب.

العذراء (23.08.- 22.09.) اليوم يوم جيد للتفكير بأمور الدراسة والسفر, من ناحية آخرى حاول الابتعاد عن أي مشاريع جديدة ولا تأخذ التزامات جديدة وركز في عملك أكثر تجنبا لأي ارتباك. حاول قضاء وقتك في فترة بعد الظهر بصحبة أشخاص تثق بهم.

الميزان ( 23.09. -22.10.) اليوم من الناحية النفسية قد تميل لمزاج الانطواء واستخدام الوقت لرسم استراتيجية لخطوتك القادمة، , اجتماعيا اليوم مثالي للاجتماعات مع الأصدقاء و للتواجد مع أفراد أسرتك. بعد الظهر يمكنك أن تتوقع مبلغًا كبيرًا من المال من أحد أفراد الأسرة المسنين. هناك احتمالات كبيرة بأن يقدم لك شخص ما مصدر دخل إضافي و لكن لا ينبغي عليك اتخاذ قرار اليوم.

العقرب (23.10. -21.11.) قد تكون عرضة للمثالية والشعور بأنك تستطيع حل كل شيء بأقل جهد ممكن. لا تبالغ في المبالغة وإلا ستواجه قدرًا كبيرًا من الإحباط. حدد بعناية الكلمات التي تستخدمها لأنك قد تسيء إلى شخص مهم جدا لك. لا تفرض آرائك الخاصة على الآخرين.

القوس (22.11. -21.12.) ركز على تنفيذ خططك المهنية وتحسين تعاملك مع زملائك , رتب نظامك الغذائي لأجل صحة سليمة . اليوم قد تفضل تمضيته بصحبة شخص عزيز.

الجدي (22.12. -20.01.) ليس هناك شك في أن لديك الكثير من الالتزامات ولكن عليك أن تبطئ وتتعلم كيف تنفذ التزاماتك ، خلال الصباح ستجرب أن تنفق الكثير من المال ، كن حذرا للغاية. هناك فرص كبيرة بالنسبة لك لمقابلة شخص مثير للاهتمام.

الدلو (21.01. -19.02.) قد تكون عرضة للسرعة في اتصالاتك وحركتك ، كن هادئا حتى تتجنب تجاهل الالتزامات المهمة. تحتاج إلى إدارة وقتك الخاص والتركيز على أولوياتك وأهدافك.

الحوت (20.02. -20.03.) اليوم ليس مواتيا للتوقيع على العقد ، والتفاوض . يمكنك تحقيق الكثير في مجال الحب ولكن عليك ان تعرف بالضبط ما تحتاجه ، تحتاج إلى جمع الحقائق .