توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 6 آذار 2019

10:09
06-03-2019
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 6 آذار 2019

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]

برج الحمل: القمر ببرج الحوت نهار يحملك مشاكل خذ حذرك من الضياع المنزلي، يوم مخيب للامال بانتظار خبر لا تسمع جوابه انتبه من أفكار سوداء تراودك قد يطرأ مايثير قلقك ويشغلك، طبعك الاجتماعي والودود تروج للقضايا الاجتماعية بالفطرة وانتظر وصول القمر الى برجك.

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]

برج الثور: نهار اجتماعي تتوصل الى قرارات تتمتع باسلوب خاص بانتقاء كلماتك مهارات جديدة شعر تندمج بمجموعات متنوعة وتطلب من الاخرين البقاء على اطلاع دائم بكل المعلومات الجديدة، سهرات لقاءات ابداع فكري مرتبط بمحيطك تدخل التغيير إلى حياتك، مصالحة واصلاح علاقات اجتماعية.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]

برج الجوزاء: تحب نفسك وتبحث عن الطرق والوسائل لحب الآخرين بالقدر ذاته حاول كبح نفسك، وجود القمر بالحوت تعمل مع الاخرين يحكمك التردد والازعاجات بسبب محيطين والسلطة الناس من حولك ضميرهم غير حي لا تخذل نفسك او احد انتبه على مركزك العملي وسمعتك الطيبة واستخدم قوتك في خدمة الغير مشاريع دراسات تعامل مع غرباء مرافقة مريض.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]

برج السرطان: الاجواء لصالحك تشعر بالقوة وتزداد رغبتك بالتنقل تستقبل ناس من مسافات بعيدة، تقييم صداقات جديدة، مشاعرك رقيقة تتمتع بذاكرة جيدة، العائلة ضمن اولوياتك تستقبل وتودع زوار، مشاريع تتعلق بسفر لا تتوتر سجل النقاط لصالحك.

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]

برج الأسد: تبحث في قضايا تمويل قيادي مبتكر تقوم بالامور باسلوبك الخاص والذكي تستعد لتجربة أساليب جديدة بحث عن قرض وتحالف ومساعدة تعيد حساباتك ترافق مريض لا تبعثر طاقتك في عدة اتجاهات نصيحة خذ خبرة الأكبر منك، الامور تسير باتجاهك مصالحة مهارات ابداعية، الفواتير والاستحقاقات عنوان نهارك.

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]

برج العذراء: القمر ببرج الحوت تركز على شراكة تبدأ بمصالحة، دقيق ومنظبط تبدي اقصى اهتمام بأصغر التفاصيل مهني فعال تطبق معرفتك بطريقة عملية وبسيطة ابحث وتوصل للحقائق والاتفاقيات مصالحات لا تشكك بنوايا الشريك، مسألة طارئة تصدمك بآراء الاخرين لا تواجه وتعطي ملاحظات احمي علاقاتك من الخطر ومشاريعك من الفشل وانتبه من مخالفات قانونية.

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]

برج الميزان: نهار مضغوط انت شخص عملي مكتفي ذاتيا ذو حس فني مرهف حضاري لابعد الحدود الوقت ثمنه باهظ والخطأ ممنوع اليوم قلل توترك من حولك يتعمدوا ازعاجك لا تستهتر بأي اشارة تعب ضغوط العمل والتنقل من مكان لاخر لا تجعل اجواء الكسل وتأجيل تأخذك استغل وقتك.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)]

برج العقرب: مصمم تركيزك قوي على عملك تؤمن باهميته العظمى وتدرك أهمية اهدافك تخوض بتدريب طويل تحسن مهاراتك نهار طويل لكنه جيد لا تستسلم وابحث عن الدعم والتأييد وقدم بعض التنازلات اذا دعتك الحاجة يوم حلو مع الاحبة تطرح افكار حلوة تغيير في شكلك ومكان اقامتك تجيد اسلوب اللعب واللهو، التوازن بحاجته هوالحب وغذائه الموسيقى.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)]

برج القوس: خذ حذرك من ضياع وخاصة على صعيد عائلي لا تلقي اللوم على العائلة وتهمل طلباتهم وحاجتهم تبدو قلق على راحتهم لكنك مستاء من تطور ما لا عليك سوا تهدأ من روعك وتفكر بايجابية وحماس استمتع بأجواء العائلة دراما وتشويق مشاعر رومنسية، للبعض اعطال وتصليحات.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)]

برج الجدي: حلول سريعة لمواضيع مشتركة بامكانك اطلاق مشاريعك انت المهندس المعماري بدائرة الابراج تتوافق مع يومك تنجز اعمالك تبلغ العلو والقمة باكتشاف وتقدير التمييز ينتج عنك يوم جيد تغيير مسارك جيران اخوة اخوات قدرة كبيرة على ظبط النفس ومحترف بجدارة.

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]

برج الدلو: تبحث عن تفاصيل صغيرة قضايا مالية استرداد دين تعويض راتب، القمر ببرج الحوت يناسبك تمارس صلاحياتك تحصل على ضمان وتوظف جزء من أموالك بالشراء والبيع ذهنك صافي تغمرك الحماسة لتغيير العالم باكمله قادر على تحويل جميع الامور الى صالحك مال وهدايا ومكاسب نهار متناغم يناسبك.

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)]

برج الحوت: القمر ببرجك ينعش امالك تضع حجر الاساس لمشاريعك انت من الاشخاص متغيرين مرتبط ببيتك، ترغب بالفوز وتفكيرك عميق، طبعك مخلص تمتلك خيال خصب مع قدراتك العقلية والعملية المهمة، حدسك خاص تعرض وجهة نظرك تعالج امورك ومن حولك بانتظار جواب منك .