توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 9 نيسان 2019

10:25
09-04-2019
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 9 نيسان 2019

الحمل

تنشطون في السفر والاتصالات – فاوض بثقة و جرأة و حاول الدفاع عن مواقفك و قضيتك لكن تجنب الكلام اللاذع . * قد لا ترتاح بسبب كثافة الأعمال فابكر الى عملك ولا تعرض نفسك للإرهاق.تتميز بالفعالية والديناميكية وقد تسمع جوابًا يعجبك.لا تبالغ بمصروفك.

الثور

تنهمكون في ضبط ميزانيتكم – تجنبوا النفقات – تهتم لأوضاعك المالية و تخوض تجربة مهمة تمتحن موقعك و خبراتك . * لا تجازف بأموالك أو باستقرار وضعك المالي . تريَّث حتى تتوضح الأمور. لا تبالغ بمصروفك. إحذر المنافقين ورتب وضعك المالي.

الجوزاء

انتم قادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها – * تكثر المشاريع وتختلط الواجبات. كُن جديا ً وموضوعيا ً في تنظيم الأمور. حدِّد أهدافك وأولوياتك. باستطاعتك استعادة الموقع وإنجاز الكثير.

السرطان

ينال التعب منكم – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري والعاجل وانتبهوا كثر الى غذائكمك وراحتكم . * يشير القمر الى ركود وتأخير في سير الأمور . حاذر التراجع الصحي والمعنوي. استرح بعيدا ً عن الأضواء ولا تختلق أعذارا ً للهرب من المسؤوليات والمهمات.

الأسد

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – ان الفترة مناسبة لطلب استشارة او تاييد احدهم . * لا تبق َ وحيدا ً بل شارك في مختلف الورشات والنشاطات . تستعيد حماستك وحيويتك. تتكيف بسهولة مع الظروف والاحداث وتشارك بفعالية.

العذراء

حافظوا على سمعتكم وانجازاتكم القائمة في مجال العمل – قدم افضل ما لديك لعلك تحقق انجازا او تحرز تقدما مفاجئا . * لا تهدّد سمعتك بالخطر . قد تقلق بشأن لقاء أو وضع أحد أفردا الأسرة. إنها فترة مثمرة ومهمة جدا ً وستكون أسهل وأقل إرباكا ً إذا كنت جاهزا ً.

الميزان

من يتقدم لامتحان او مقابلة يجب ان يستعد جيدا – انها فترة حافلة بالنشاطات . * قد تتلقى خبرا ً من الخارج أو من جهة غريبة . حاول تسهيل أمورك. تهتم بثقافة مختلفة الامر الذي يشجعك على الإنضمام الى نادٍ أو جمعية.

العقرب

ادخلوا التعديل المطلوب على اموركم المالية المشتركة – لا تسمح لأحد بالتشكيك بقدراتك . * لا تكن جارح الكلام بل فاوض بهدوء وديبلوماسية . كُن حريصا ً على حقوقك. تتحسن الاجواء وتحصل على الفرصة المناسبة لتبرير أخطائك.

القوس

بوسعكم تعزيز شراكتكم سواء في العمل او العاطفة – انها فترة صعبة تثقل خلالها الهموم و المسؤوليات . * لا تنفعل وحاول الإضاءة على الإيجابيات . لن ينفعك التوتر ولا الجدال. عالج كل التطورات بموضوعية وأعصاب باردة. لا تتسّرع في إتخاذ القرارات.

الجدي

واصلوا ما بداتم بة من عمل سابق وانتبهوا الى صحتكم – حاذر من تراجع صحي . * لا تسمح للواجبات بالتزامن ولا بالتراكم . كن أكثر تنظيماً وأحسن إدارة. تجنب إثارة العداوات وإهمال وضعك الصحي. خذ قسطاٌ من الراحة واهدأ. كن عند حسن الظن.

الدلو

لا يتخلى الحظ عنكم عاطفيا وماليا – تكثر التنقلات و الزيارات او الاتصالات و تتحسن الأجواء نسبيا . * تصبح الأجواء اكثر سهولة . قد تظهر لقاءات طارئة مع الإخوة. قّدم لهم المساعدة والدعم اللازم. فترة ناجحة ومطمئنة.

الحوت

تنهمكون بامور لها صلة بالبيت والعائلة – لا تتهرب من المسؤوليات و ان كثرت . نظم وقتك جيدا كي تتفادى اي تقصير . * لا تبخل على العائلة بالعطف والنصائح . كما إنها فترة مناسبة للإرتباط. قد تشعر بالانزعاج أو القلق حول مسألة شخصية.