توقعات الأبراج ليوم الجمعة 20 أيلول 2019

10:27
20-09-2019
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 20 أيلول 2019

الحمل..تعززون فرص عقد لقاء أو لحضور احتفال ذو صبغة اجتماعية لديكم تحول بشكل تدريجي خلال الوقت القادم, في مواضيع الارتباط العاطفي قد تصلون إلى حلول وسطية لكن عليكم عدم التصلب في الرأي فالوقت يعد ايجابيا يمكننا التعامل هذا اليوم بموضوع عقار يمكننا القيام بسفر خارجي خلال هذا اليوم .

الثور..تحاولون إيجاد منافذ جديدة في الجانب المالي وفرصة للحصول على مكاسب نقدية يبدو الوقت داعما لفرص الحصول على قروض مالية أو إبرام عقود شراكة مع الآخرين كما يعد الوقت ايجابيا للارتباط عاطفيا .علنا أن نضبط ميزانيتنا وترك شراء الأشياء غير الضرورية وتجنب أي نوع من التواقيع على أوراق رسمية دون معرفة فحواها وان لا نلزم أنفسنا تحرير صكوك دون ضمان .

الجوزاء..بعد المتاعب التي مررتم بها خلال اليومين الماضيين تستعيدون وبشكل تدريجي طاقتكم النفسية والجسدية وتبدون اهتمام كبير بمواضيعكم المؤجلة والكثير يغير بشكل مفاجئ مكان إقامته حذار من التسرع في فسخ عقد شراكة . يمكننا القيام بمبادرة لتغير وضع معين فقد يكون قد الوقت ايجابيا علينا تجنب الدخول في جدل غير نافع للبقاء بمزاج رائق.

السرطان..تشعرون بمتاعب صحية تحيط بكم ويبدو عليكم عدم الارتياح داخل العائلة الوقت لا يبدو مشجعا لعقد حوار وجدل بل عليكم الاكتفاء بالمشاركة بشكل نسبي الكثير قد يحاول القيام بتحرك لتحريك أوضاعه لكن قد يتراجع في أخر لحظة .عاطفيا الوقت لا يدعم مشاريع الارتباط العاطفي . لا نزال بحاجة إلى الكثير من العناية بأنفسنا.

الأسد..بالرغم من الأجواء الضاغطة في جوانب متعددة لكن في هذا الوقت تستطيعون الحصول على فرص في الجانب الاجتماعي ولتحقيق بعض المتطلبات الشخصية تلك المرتبطة في الشأن المالي عليكم عدم التسرع في اتخاذ قرار . ربما تسمح وتساعد أوضاعنا على الحصول على ترقية وضيفيه نتيجة تغيرات تكوينية ايجابية قادمة .

العذراء..تشعرون بضغوط كبيرة في العمل وقد يؤجل لقاء مع رئيس العمل لوقت أخر الكثير منكم لا يبدو بمزاج جيد خلال هذا الوقت وقد تتعرضون لسوء فهم من احد الأصدقاء لا يزال أمامكم فرصة للقيام بسفر و الانتقال لسكن جديد.نشعر بضغط وتشويش في اتخاذ قرار عموما ننصح بعدم القيام بتداخل جراحي إذا لم نكن مضطرين له .

الميزان..تتلقون الكثير من الاتصالات الخارجية والداخلية ويبدو مزاجكم جيد يمكنكم من التحرك بشكل مريح لانجاز بعض المتطلبات المرتبطة بدراسة والحصول على قرار قضائي مؤجل . نحتاج لوقت والية عمل جديدة في علاقتنا العاطفية خلف الكواليس و المحافظة عليها من أعين الآخرين فقد تنكشف وتنهار سريعا.

العقرب..تشعرون بضغط النفقات المالية غير متوقع مما يسبب للكثير إزعاج ,عليكم عدم إهمال صحتكم خلال الفترة القادمة البعض ينجح في كسب موضوع تجاري له صلة بسفر و التعاقد مع شركات خارجية لا تزالون بحاجة للدعم. قد تجدون خطواتكم بطيئة وحذرا من أن فقدان أوراق مهمة أو للتلف يضل تجنب المبادرة .

القوس..حاولوا تجنب الدخول في مواضيع الجدل و إثارة الشريك خلال هذا الوقت فقد تواجهون انتقادات حادة الكثير يشعر بجو من الملل والروتين الوقت لا يعطي إشارة ايجابية للتحرك بل عليكم مزاولة نشاطاتكم الاعتيادية لانتظار فترة أفضل علينا أن نتحلى بالصبر . هنالك أحوال سيئة قد تقودنا إلى ما لا تحمد عقباه فالمواجهات والتوتر في العائلة قد تضعنا في زاوية حرجة.

الجدي..يتراكم من حولكم العمل وتبدون غير قادرين على الاستمرار في تحميل أنفسكم اكبر من طاقتها عليكم اخذ المزيد من التدبير المالي فالوقت القادم قد تحتاجون للكثير من المال لدعم مشاريعكم كما ننصحكم بعدم إقراض و اقتراض المال. يتغير سلبا مزاجنا بشكل سريع وتتراجع صحتنا كما ستبدو خطواتنا بطيئة هنا ننصح بعدم بذل مجهود فمهما حاولنا ستبدو النتائج غير محسومة.

الدلو..وقت أفضل على الصعيد النفسي والاجتماعي والكثير يشعر بالتذمر نتيجة الظروف التي تحيط به خلال هذا الوقت فقد تنجحون في تأكيد مطلب شخصي وفرصة لمن يعاني تعطيل في موضوع الإنجاب. علينا أن ننتبه إلى علاقتنا العاطفية وان لا نندفع كثيرا في التفاؤل بل ان نترك جميع أنواع المبادرة لوقت أخر.

الحوت..تبدون منهمكين في تلبية مطالب العائلة والبعض قد يقوم بإدخال بعض التعديلات على ديكور البيت والكثير يعاني من مصروفات فائضة حاولوا عدم الانجرار وراء شكوك او إساءة الضن بالمقربين فقد تخسرون أحباء لكم . تتكاثف محاولاتنا للحصول على فرصة مالية لكن للأسف سنفاجئ بفواتير شراء احتياجات غير ضرورية كما البعض سيجد إن الأمور غير واضحة لديه