توقعات الأبراج ليوم السبت 13 تموز 2019

10:20
13-07-2019
توقعات الأبراج ليوم السبت 13 تموز 2019

الحمل

قد يتغير الوضع الى صالحك مع شرط التحلي بالليونة و الدبلوماسية في التفاوض تضطر الى تقديم التنازلات او تصحيح الأخطاء . تقبل آراء الآخرين بدون تحفظ . تنشغل بمعاملة او ملف – في ساعات المساء تنشطون في سفر او اتصال بعيد - كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بين المدن .

الثور

تحمل هذه الفترة توتر لا نها من اكثر ايام الشهر ضغطا لذلك حاذر من الاخصام و لا تعاد أحدا . تجنب الخلافات كليا . خصمك قوي و طباعك ليست هادئة . في ساعات المساء تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة - انجز الواجبات بدقة حتى ولو كثرت . حاول تنفيذها دون تردد ولا تلته بأمور ثانوية .

الجوزاء

ترتاح الى سير بعض الامور الروتينية بالرغم من كثافتها . راع ظروفك الصحية . تعيد ترتيب الأوضاع وتتحسن احوالك .في ساعات المساء ترغبون في تعزيز شراكتكم - كونوا اكثر تفهما لوجهة نظرهم . حاذر من الخلافات و لا تضخم الأمور .

السرطان

فرصة مناسبة لتحقيق انجاز فضع مخاوفك جانبا و لا تتهرب . الأجواء مناسبة للتلاقي و التعارف و الحب و الغرام . من اجمل ايام الشهر و أكثرها حظا .في ساعات المساء انتبهوا الى صحتكم اكثر - يتراكم فيه العمل اكثر من المعتاد وتجدون صعوبة في انجاز الكثير منه

الاسد

لا تسمح لبعض الالتباسات العائلية او الشخصية بأن تؤثر على استقرارك . تنهمك بحل مسائل عائلية او شخصية و تبدو قلقا و تتذمر لأقل اشارة .في ساعات المساء تبحثون عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم - تعيش لحظات سعيدة و ناجحة و انفراجات و تطمينات و رمانسيات

العذراء

تقوم بمفاوضات حثيثة و مفيدة . عبر عن رأيك و فاوض بجرأة . تتميز بسرعة الخاطر و القدرة على ايجاد الحلول .– في ساعات المساء تعيدون تنظيم اموركم البيتية والعائلية - قد يطرأ عطل منزلي او حدث عائلي .

الميزان

تتحسن المعنويات و تقوى الثقة بنفسك . تختفي الهموم و تطمئن هواجسك . وظف أموالك بشكل حكيم . قد تحصل على ربح من جهة أجنبية أو غريبة . في ساعات المساء تنشطون في السفر والاتصالات - كونوا اكثر وعيا على الطرقات .

العقرب

تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة أو فكرة جديدة . تتلقى إشارة او خبر . تنتعش العواطف وتزدهر اللقاءات . تتلقى مفاجأة سارة وربما تفرح لحدث كبير . انها بالفعل أفضل ايام الشهر . – في ساعات المساء تنهمكون في ضبط ميزانيتكم - ابتعدوا عن مشتريات غير ضرورية واحرصوا على مالكم من الضياع او السرقة .

القوس

ابعد عن المغامرة و الرهان على الحظ . تعاني من تراجع في الأرباح و المعنويات و الحيوية . لا تجازف بسلامتك . فترة فارغة من الحظوظ .ما تشعرون به من تعب وتراجع في الصحة يزول مع اقتراب ساعات المساء حيث تمتلئون بعد ذلك نشاطا وحيوية - تقلب بعض الخيارات و التوجهات لتناسب وضعك الحالي . تتمتع بالقدرة على قلب المعطيات لصالحك .

الجدي

انها فترة مميزة للتحالف و للتعاون و للمشاركة الفعلية . إقتنص لإعلان رأيك وللحصول على موقع معين . تفاعل مع المسؤولين بمرونة . – في ساعات المساء تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم بالانتباة اكثر الى صحتكم - لا توقع على عقد ولا تحسم أمر . فترة سلبية وفارغة من الطاقة والحظ .

الدلو

حافظ على هدوئك ولا تحاول اثارة الفتن . انها فترة مهمة وتمتحنك . لا تضعف و لا تستسلم ولا ترتكب الأخطاء . حافظ على رصانتك وتمسك بمسؤولياتك . – في ساعات المساء تنشطون بين الاصدقاء - منكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة .

الحوت

تستعيد حماستك و تنطلق في تنفيذ خطة او فكرة جديدة . كما قد تتلقى اشارة او خبرا سارا فهي أجمل أيام الشهر . تكون الفترة ديناميكية جدا و تشكل محطة للإنطلاق بورشة جديدة . – في ساعات المساء تحافظون على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعية - يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . تجنب الخلافات وسع الى تلطيف الأجواء .