توقعات الأبراج ليوم السبت 5 يناير 2019

10:55
05-01-2019
توقعات الأبراج ليوم السبت 5 يناير 2019

الحمل

تتركز جهودكم نحو العمل والعلاقه مع المسؤولين – بوسعكم اثبات جدارتكم والمحافظة على انجازاتكم القائمة . لا ينفعك العناد و التحدي ان اشتدت الضغوط بل برر عملك و أظهر مهارتك . قد تكون الظروف معقدة و صعبة وانت طباعك و افكارك مشتتة و عصبي نتيجة الغضب و الإضطراب .

الثور

تتنشطون في سفر او اتصال بعيد وتزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقه معهم . لا تجعل شيئا يحبطك فالتطورات غنية بالفرص المناسبة . تنحسر عواصف الأيام الأخيرة و ترتفع المعنويات و تطمئن خواطرك نسبيا . فترة مناسبة للسفر ولورشات العمل .

الجوزاء

تعيدون تنظيم اموركم الماليه والفرصة متاحه لمكسب من شراكة او تعويض صحتكم او صحه قريب لكم بحاجة للرعاية. لا تتشبث بمواقف متصلبة بل كن مرنا و مبتسما . ناقش بليونة و دبلوماسية . تكلم وعبر عن آرائك بجرأة وثقة وعن سابق معرفة . ابدأ يومك بروح رياضية .

السرطان

ينصب اهتمامكم حول تدعيم شراكتكم سواء في العمل او العاطفة – يوم مناسب للقيام بعمل مشترك . الأجواء قد تكون متوترة . ركز جيدا ولا ترتجل . ان الاجواء ضاغطة نسبيا و المسؤوليات كبيرة . هدىء من روعك ولا تنفعل !

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم السبت 05 يناير 2019 سعيد مناع

الأسد

يبدا العمل بالتراكم لديكم مع ذلك انتم قادرون على انجاز قسم كبير منه – لا تهملوا صحتكم . انها فترة عمل جيدة فكن اكثر انضباطا وتنظيما . قد تنشغل بأمور صحية او رياضية . حافظ على استقرار وضعك الصحي . قد تقلق بشأن أحد المعاونين أو احد الأصدقاء . قد يكون هنالك عمل جديد .

العذراء

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – يوم مناسب لنشاط فني . ان هذه الفترة تحمل اجواء سحرية و مفاجآت سعيدة . تكون نظرتك للحياة متفائلة . قد تندم على تصرفاتك الأخيرة و تحاول ترتيب الأمور . فترة بناءة و ايجابية .

الميزان

تفضلون التركيز حول شؤونكم البيتية والعائليه – بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم . تبدو مضطربا و مرهف الحس بعض الشيء . تشعر بالإرتباك او تغضب بسرعة . تجنب الخصام و الجدال كليا و من المحبذ عدم القاء اللوم على الأحباء . أعمال وانشغالات منزلية .

العقرب

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات – يوم مناسب لاجتياز امتحان او اجراء مقابله. تتمتع بسرعة بديهة و خاطر . باستطاعتك مناقشة الأمر الصعبة و طرح أفكار جديدة . تحصل على فرصة جيدة مشاعرك و تبرير مواقفك . تنشط التنقلات و الاتصالات .

القوس

ثمة فرصه لمكسب مالي من عمل اضافي – منكم من يحصل على هدية او جائزة . قد تحتاج الى مساعدة جهة ما فلا تتكبر . الكواكب تعمل لصالحك و تسهل حياتك . لا تسمح لأحد بأن يغشك . كن حريصا على اموالك و ممتلكاتك و عزز وضعك المالي .

الجدي

تبداون اليوم فترة ايجابية تعيد اليكم نشاطكم المفقود – بوسعكم السيطرة على زمام الامور . حاول ان تجد جديدا وان تبحث عن امر مميز . تعيش فترة واعدة من الأفراح و النجاحات . من أسرع فترات الشهر . ادخل التنويع الى حياتك الشخصية . انفراج و تسوية .

الدلو

تشعرون بالتعب ينال منكم وتفقدون رغبتكم في مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها اخلدوا الى الراحة . انها فترة محبطة وفارغة تماما من كل خبر وحسم . حاول انهاء الشهر بسلام . قد تواجة ضعوطا و عراقيل و امتحانات صعبة كما تخسر صفقة تجارية او تحزن لخبر . لاداعي للتسرع .

الحوت

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . تميل الى التواصل مع الآخرين و قد تنجح في حشد تأييد او دعم لقضيتك . تتحمس للقاء الناس و للتعارف . تسافر او تنضم الى جمعية و تهتم لشؤون أقارب الشريك .