توقعات الأبراج ليوم لثلاثاء 29 يناير 2019

10:13
29-01-2019
توقعات الأبراج ليوم لثلاثاء 29 يناير 2019

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

الحمل : يوم مناسب لحل مشاكلك المالية المتعلقة بشؤون الآخرين لكنك تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا. الاستثمارات في المشاريع المحفوفة بالمخاطر اليوم غير مرغوب فيها..مساءا تشعر بالتجدد بالطاقة اولرغبة بالتواصل الخارجي مع الآخرين ....عاطفيا حاول استغلال النصف الثاني من اليوم اكثر , يمكنك تحسين علاقتك والخروج في رحلة او الخروج لمطعم وتبادل الكلمات الجميلة والعاطفية مع الشريك وتحسين المزاج ..اذا كنت وحيد فاستخدم مهاراتك في الغزل وستفوز!

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

الثور : اليوم القمر معاكس لبرجك فحاول حل أمورك التجارية والشخصية بهدوء بعيدا عن أي صراع بالآراء والمصالح حتى لا تتسبب بتغيرات سلبية في علاقاتك مع الشركاء أو الزملاء. اليوم مواتي للعمل على استقرار الأوضاع الراهنة والتفكير في الخطط للمستقبل..مساءا ينتقل انتباهك إلى قضية تتعلق بالحسابات والمصارف والالتزامات , حاول ان لا تدع أنانيتك تتداخل مع القضايا المهنية والمالية وإلا سيكون من الصعب اتخاذ القرارات الصحيحة..عاطفيا اليوم تشعر بزيادة رغبتك الحميمية والعاطفية مما يساعدك على التقرب أكثر من شريك حياتك وخصوصا خلال النصف الثاني من اليوم. إذا كنت وحيد فستحتاج إلى طريقة جديدة لفهم نوايا شخص يظهر لك بوادر حبه لك .

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

‏الـجوزاء : عليك التصرف بشكل معتدل دون نشاط مفرط ، تكون قادر على تحويل اللحظات السلبية في العمل إلى إيجابية . حاول أن تولي اهتماما للصحة..مساءا تهتم بأمور العلاقات العامة وعلاقات مع الأشخاص المؤثرين في حياتك والتركيز على امور الشراكة بأنواعها ..عاطفيا تميل للانشغال بامورك المهنية اكثر , حاول تخصيص وقت افضل للشريك وتجنب النقاشات الطويلة والخروج وتناول العشاء معا او استغلال الوقت بحوار مسائي جميل بينكم يقرب المسافات بينكم ..اذا كنت وحيد من المحتمل ان تطور معرفة جديدة علاقة عاطفية ..

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

‏‏السرطان: الوقت مناسب لإبراز مشاعرك العاطفية و مواهبك و للعمل الذي يتطلب الإبداع والإلهام. شدة العواطف تزيد و تشعر بالرغبة بالفرح، والجذب، والعاطفة. بالمقابل القليل من راحة البال لا تؤذي فهي مفيدة لأجل صحتك واختيارك الصحيح لنجاحك في قراراتك المهنية ....عاطفيا يكون النصف الأول من اليوم جيدًا جدًا لك ولشريكك فحاول الاستفادة منه وتبادل المشاعر الجميلة بينكم , مساء تشغلكم الامور اليومية اكثر ! إذا كنت وحيد فالشخص الذي ترعفت عليه في الأيام القليلة الماضية سيجعلك سعيداً ويحفزك على الاستمتاع!

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

الأسد : يوم لأمورك العائلية , حاول التعامل مع أفراد الأسرة بعيدا عن السلوك أو الكلمات الحادة. فمن الأفضل الامتناع عن الكلمات القاسية من أجل تجنب المتاعب والخلافات. قد تتفاقم الحساسية و للحفاظ على التوازن الداخلي فمن المستحسن البقاء بعيدا عن الناس الذين هم بضيق أو بحالة غضب..مساءا الامور تنقلب وتشعر بتحسن المشاعر والرغبة بالمتعة والضحك والمرح مع الاحبة وأطفالك ..عاطفيا يوم جيد لك ولشريكك وخاصة في النصف الثاني منه ، تشعر بقوة المشاعر و الحب ويعطيك لحظات جميلة في حياتك العاطفية . إذا كنت وحيد فقد يثير عواطفك شخص جديد اليوم !

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

العذراء: اليوم مواتي لتوسيع الاتصالات والدبلوماسية واللباقة و التعامل بخلق حسن . هذا الوقت يتوقف فيه النجاح في الأعمال التجارية على قدرتك على تحمل تقلبات المزاج . حاول التمسك بالحس السليم وطلب المساعدة من الأصدقاء ...عاطفيا اليوم جيد لحل أي سوء للفهم كان حاصل مع شريك حياتك , سيكون التواصل مفيد للعودة للمناخ جيد بينكم. إذا كنت وحيد حاول التخلص من شعور الانطواء والانفتاح على الحياة أكثر ..

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

‏الميزان: توقع ظهور أفكار ومصالح جديدة في العلاقات مع الشركاء. يمكن أن تتحول علاقة تجارية في اتجاه رومانسي . بالمقابل اليوم تجنب الإنفاق المتهور لانك سترغب بالإنفاق على المتعة والترفيه والحياة الشخصية وحاول التدقيق اكثر في اوراقك المالية ولا تستعجل الموافقة ..مساءا تميل لكثرة الاتصالات والتواصل مع الاصدقاء والاخوة اولخروج في مشاوير قصيرة .. عاطفيا يوم جيد للبدء بحوار مع شريك حياتك لوضع خطة أفضل لإدارة أمورك المالية وتحفيز شريكك على اتباع فكرتك. إذا كنت وحيد سيساعدك أحد معارفك الجدد على استعادة تقديرك لذاتك.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

‏‏العقرب : يوم حافل ينتظرك وسيكون لديك الكثير من الوقت للتعامل مع العديد من المسائل وحل مختلف القضايا. تجنب السلوك المتسرع والإجراءات التي لا معنى لها . حاول التفكير بعناية في جميع المعاملات المالية والقيام بالإجراءات الحكيمة ومن الضروري إيلاء اهتمام خاص للعلاقات والاتصالات الشخصية..مساءا تهتم بالمكاسب المالية اكثر وتنظيم مدخولك وتحسينه....عاطفيا اليوم حاول أن تأخذ موقفًا ثابتًا تجاه شريكك وتجنب أي زوبعة قد تربكه وتسبب لك مشكلة. إذا كنت وحيد فقد يطرح عليك أحد معارفك الجدد أسئلة تجد صعوبة بالرد عليها ..

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

القوس: اليوم يعتمد على الظروف التي تتطور بطريقة معينة ولا تعتمد عليك. هناك احتمال كبير أن تتلقى معلومات غير صحيحة (خاصة إذا كانت هذه المعلومات تأتي من بعيد) أو ارتكاب خطأ في الحسابات، في الوثائق. كن حذرا ودقق في التفاصيل ولا تتخذ أي قرارات بناء على معلومات غير مكتملة أو متحيزة. راعي صحتك وحاول اخذ وقت وقت أكبر للاسترخاء والراحة ..من بعد العصر القمر يدخل الى برجك فينعشك ويمنحك الطاقة والتفاؤل من جديد وحب التواصل ....عاطفيا النصف الثاني من اليوم جيد جدًا لك ويمكنك الشعور بالسعادة بالقرب من شريكك و قضاء بعض الوقت خارج المنزل. إذا كنت وحيد يجب أن تكون نشطًا لتحقيق ما تريده في امورك العاطفية .

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

الجدي‏ : يوم اجتماعي , يمكنك تحقيق النجاح بفضل تنفيذ أفكار جديدة وتنفيذ مشاريع جديدة. تسعى للاعتراف بقدراتك الشخصية ويكون لديك الفرصة لتحقيق أهدافك من خلال الدعم من الشركاء و اجراء اتصالاتك مع أشخاص مهمين سيساعدوك كثيرا.من بعد العصر تيمل للانطواء اكثر والتأمل وترغب بالهدوء والاهتمام بصحتك اكثر ..عاطفيا بالنصف الاول من اليوم يمكنك الخروج مع شريك وتغيير الاجواء , مساءا ستبحث عن الاسترخاء والهدوء أكثر ! إذا كنت وحيد يمكن ان تبدأ علاقة جديدة ضمن حياتك الاجتماعية ومساءا تحن لشخص من الماضي ..

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

‏‏الدلو : يكون لديك وجهات نظر جديدة وأفكارك تجد الدعم الحيوي والإعجاب و لديك القدرة على التعبير عن مواهبك الإبداعية . تصبح أكثر نشاطا، الوقت مناسب للاجتماعات والمفاوضات الهامة ، تجنب الإنفاق المسرف . استفد من اليوم لتحسين العلاقات مع الأقارب ..عاطفيا النصف الثاني من اليوم جيد للغاية لك ولشريكك ولتمضيته بسعادة والابتعاد عن الالتزامات المهنية التي ارهقتك في الأيام القليلة الماضية! إذا كنت وحيد فأحد معارفك قد يخترق قلبك ويجعلك تشعر بالرغبة بتطوير العلاقة

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019

الحوت : اليوم يتطلب منك اتخاذ قرارات هامة بشأن تحقيق المزيد من التطور. توقع الاجتماعات غير المتوقعة أو تتلقى معلومات قيمة، وقت مهم لترتيب امور المفاوضات التجارية والسفر ولدراسة اللغات الأجنبية، والاتصالات مع الأجانب، ووضع خطط للرحلات للمستقبل..مساءا تفكر بالعمل اكثر وراعي صحتك وتجنب الفوضى مع الكبار ..عاطفيا اليوم جيد لك ولشريك حياتك وتشعر بارتفاع مزاجك و تكون قادرا على تحفيز الشريك وتحسين علاقتك ! إذا كنت وحيد حاول ألا تتدخل شؤونك الشخصية بقضايا عملك.