جيسون ديرولو ومايكل بوبلي يجتمعان بأغنية سبايسي مارغريتا

اجتمع النجمين العالميين جيسون ديرولو ومايكل بوبلي بأغنية جديدة بعنوان " سبايسي مارغريتا". وتمّ إصدارها عبر "أتلانتيك ريكوردز"، تزامناً مع "يوم المارغريتا الحارة الوطني".

في التفاصيل، الأغنية مستوحاة من أشهر أغاني دين مارتن "Sway" التي قدّمها بوبلي أيضاً منذ 20 عاماً وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً مع أكثر من 415 مليون مشاهدة.

وتعتبر هذه الأغنية أول تعاون موسيقي بين الأيقونتين العالميتين اللذين يحتلان مراتب متقدمة في التصنيفات، وتأتي بعد ظهور بوبلي في الحلقة الأولى من سلسلة بودكاست ديرولو الجديدة "On The Road"، والتي يشارك في تقديمها سينسير شو وتتوفر الآن عبر معظم مزودي خدمات البودكاست.

في هذا الإطار، تفتتح أغنية "سبايسي مارغريتا" عاماَ آخراَ مزدحم بالنشاط للفنان جيسون ديرولو، فهو يستعد لطرح ألبومه الجديد المكوّن من 29 أغنية بعنوان "Nu King" في 16 فبراير/شباط. ويمكن تسجيل الطلب المسبق من الآن عبر "أطلانتيك ريكوردز". كما أنّ الألبوم سيتضمن أغانيه الناجحة التي صدرت في الفترة المنصرمة بشكل منفرد وأغانٍ جديدة.

وشهد العام الماضي سلسلة مستمرة من الإصدارات من النجم المجتهد، بما في ذلك مع ميغان تراينور، في أغنية "Hands On Me (Feat. Meghan Trainor)" والتي حظيت بتقدير النقاد والصحافة، وحققت انتشاراً كبيراً خصوصاً مع الفيديو كليب الذي شاركت فيه باريس هلتون ونيكول ريتشي.

مع إصدار ألبومه "Nu King" المقرر في 16 فبراير/شباط، يستعد ديروولو للانطلاق في جولة "Nu King World Tour"، مع محطات في البرتغال، كازاخستان، السويد، النرويج، الدانمارك، فرنسا، هولندا، لوكسمبورغ، بلجيكا، المملكة المتحدة، أيرلندا، ألمانيا، النمسا، جمهورية التشيك، إيطاليا، سويسرا وإسبانيا حتى يونيو/حزيران 2024.

إلى جانب ذلك، يتابع ديروولو نشاطه المستمر، بعد انتهاء مشاركته في الموسم الأول كعضو في لجنة تحكيم برنامج The Voice Australia، حيث شارك إلى جانب ألكسندرا شيب (باربي، X-Men: Apocalypse) في فيلم Underwater ، وهو فيلم إثارة رومانسية تقدمه Interval Presents، شبكة البودكاست الداخلية لمجموعة وارنر ميوزيك.

ويحكي الفيلم قصة حب مليئة بالأحداث المثيرة من خلال ألبوم سردي، حيث يتضمن موسيقى جديدة تمامًا من ديروولو مدمجة في القصة والتصوير الصوتي، مما يخلق تجربة استماع مبتكرة وغامرة ويجعلها حدثًا مبتكرًا في مجال الترفيه السمعي.

ويذكر أنّه تمّ عرض Underwater في 31 أكتوبر/تشرين الأول على جميع منصات البودكاست الرئيسية، مع إصدار حلقات جديدة أسبوعيًا يوم الثلاثاء. وحقق البودكاست المركز الأول في قوائم بودكاست Apple .