إيمي سمير غانم تعود للساحة الفنية بهذا العمل!

إيمي سمير غانم تعود للساحة الفنية بهذا العمل!

تستعد الممثلة المصرية إيمي سمير غانم للعودة إلى الساحة الفنية وذلك بعد غياب عنها منذ وفاة والدها الممثل سمير غانم ووالدتها الممثلة دلال عبد العزيز عام 2021، وبعد ولادة مولودها الأول.

في التفاصيل، تستعد إيمي سمير غانم لفيلم جديد حيث تتعاون فيه مع زوجها الممثل حسن الرداد اذ يقوم الثنائي بقراءة أكثر من سيناريو كوميدي لاختيار الأفضل من بينها .

وكانت إيمي سمير غانم قد ظهرت خلال السنوات الثلاث الماضية كضيفة شرف في مشهد واحد من فيلم "بلوموندو" مع زوجها حسن الرداد الذي تم عرضه العام الماضي.

كما قدمت مسلسل اذاعي مع زوجها بعنوان "رأس رجاء وصالح" حيث تم عرضه خلال موسم رمضان 2023.

وتعود ثنائية إيمي سمير غانم وحسن الرداد الفنية الناجحة مرة أخرى بعد العديد من الأعمال التي قدّماها ما بين السينما والتلفزيون والإذاعة والاعلانات منذ فيلم "زنقة ستات" الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه عام 2015.

أيضاً تعاونا في نفس العام في مسلسل "حق ميت" الذي شاركت فيه إيمي بظهور خاص ولكن بدور هو محور الأحداث.

وشارك الثنائي في أحد الاعلانات حيث ظهرا كأنهما يحتفلان بزفافهما ، بعدها اجتمع حسن وإيمي في فيلم "عشان خارجين" الذي انتشر بشكل كبير.

وتابع حسن وإيمي نجاحهما في المسلسل الاذاعي "فرقة سيكا"، كما ظهر الرداد كضيف شرف في مسلسل "نيللي وشريهان" الذي كان من بطولة إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا.

وبعد زواجهما، قدمت ايمي مع حسن مسلسل "عزمي وأشجان" عام 2018.

من جهة أخرى، قدمت إيمي عرض مسرحي بعنوان "التلفزيون" حيث جمعها للمرة الأولى على خشبة المسرح بزوجها حسن الرداد عام 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشارك في بطولة "التلفزيون" بجانب الرداد وإيمي كل من بدرية طلبة، أوس أوس، محمود حافظ وسليمان عيد.

 وتدور قصته حول زوجين يفتشان في حقيبة شخصية أشبه بـ بابا نويل، لكنّه يخبرهما بأنّ الهدايا تأخر في توزيعها ثلاثين عاماً، فيثيرهما الفضول للتفتيش في الحقيبة فيجدان بداخلها تلفزيوناً قديماً يحول مسار حياتهما ويتحكم بهما طفل صغير عن طريق الريموت.