"الحرب العالمية الثالثة" تشتعل بين أصالة وأحلام بسبب "سعودي ايدول"

 أعلن رسمياً عن قرب موعد عرض برنامج اكتشاف مواهب الغناء"سعودي أيدول" عبر شاشة MBC بدعم من هيئة الترفيه في السعودية.

في التفاصيل، يُعنى برنامج "سعودي ايدول" باكتشاف المواهب الجديدة في الغناء داخل السعودية وتضم لجنة تحكيمه النجوم: أصالة، أحلام، ماجد المهندس وأصيل أبو بكر.


وترويجاً لهذا البرنامج، بدأت المناوشات بين أصالة وأحلام على تويتر بتغريدة من أحلام كتبت فيها:"هههههههههه من هاللحظه خرررررررربت ههههههههههههه اصاله استعدي للحرب العالميه الثالثه واخيراً اتمناك في السماء لقيتك في الارض من زمان ادعي ربي وجات الفرصه لين عندي #نحمد_الله_جات_على_ما_تمنى".


وأجابت أصالة على هذه التغريدة:"حلّومه لاتخلّيني أفقد أعصابي وأنا عصبيّه مو منّ أوّلها ( وحطّيت لّك كلّ الشدّات لألفت نظرك ّ ّ ) بدنا نستمتع بصحبتنا الّلي رجعت من كمّ يوم وقلنا عقلنا وكبرنا ( شوي)".


ثم ردت أحلام مغردةً:"هيئه الترفيه فعلاً يعملون اللي ما يتعمل انا واصاله في برنامج شي رائع جداً والغالي بومحمد وبو بدر يا سلامين اوعدكم بناكل برياني ههههههههههههههه" رداً على تغريدة ماجد المهندس الذي كتب فيها:"هيئة الترفيه دائما سباقة بدعم كل المواهب السعودية سعيد بالمشاركة مع فنانين كبار على شاشة كل العرب MBC" حيث أجابت أصالة:"لهالدّرجه شايفه جمعتنا صعبه ؟! ماتخافي حلّومه أنا رح أستوعبك مااستطعت .. لو قدرت أتحمّل".


مع الإشارة إلى أن هذه المناوشات عبر تويتر شوقت الجمهور لمتابعة هذا البرنامج.