اليسا تطرح ألبوم "أنا سكتين" بعد طول انتظار وتتصدر الترند

بعد فترة انتظار مليئة بالتشويق من قبل محبيها ، طرحت ملكة الاحساس اليسا أخيراً ألبوماً جديداً تستكمل من خلاله سلسلة نجاحاتها المعتادة تحت عنوان "أنا سكتين" الذي يتضمن مجموعة من الأعمال الفنية المميزة والمتجددة في الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي.

في التفاصيل، يتضمن ألبوم اليسا الجديد " أنا سكتين" 12 أغنية متنوعة تحمل العناوين التالية:"انا سكتين" ، "فرحانة معاك" ، "النظرة الاولى" ، "شو كان بيمنعك" ، "من اول السطر" ، "نظرات" ، "حظي ضحكلي" ، "حلالي" ، "خوليو وفيروز" ، "بتمايل على ال beat” ، و"كلو وهم" ، "العقد" .

وتعددت أغاني الألبوم بين اللهجتين اللبنانية والمصرية ، كما تنوعت بين الأغاني الرومنسية والإيقاعية.

الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم "أنا سكتين"، تتحدث فيها اليسا عن أمور تشبه كل الأشخاص الذين يحملون شخصيتين متناقضتين تشمل المزايا والعيوب لكن عندما يقعون في الحب ، يتقبلون الشخص الآخر بحسناته وسيئاته ، إلا أن ذلك لا يعني أنهم يملكون انفصام بالشخصية، إنما هم "سكتين". وهذه الأغنية من كلمات نادر عبدالله ، وألحان تامر عاشور.

كما أن الأغنيتان "فرحانة معاك" و "حلالي" تناسبان حفلات الزفاف حيث أنهما مليئتان بالحب والرومنسية وتضيفان لمسات ساحرة إلى هذه المناسبات.

و"فرحانة معاك" من كلمات نادر عبدالله ، ألحان GhokhanOrs ، وتوزيع موسيقي أحمد ابراهيم.

أما "حلالي" فهي من كلمات نادر عبدالله ، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.

أما أغنية "نظرات" فهي تتحدث عن الصدفة التي تجمع بين شخصين ليتحول ذلك إلى حب، مع الإشارة إلى أن هذه الأغنية مفعمة بالطاقة الإيجابية والايقاعات الراقصة التي تلائم موسم الصيف. وهي من كلمات صابر كمال، وألحان محمد يحيى .

و"النظرة الأولى" تتحدث أيضاً عن الحب من النظرة الأولى وايقاعها موسيقى Techno حيث أنها من المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً في حفلات الصيف. والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر ، وألحان محمد يحيى.

بالنسبة لأغنية "شو كان بيمنعك" التي تحمل اللهجة اللبنانية، فهي تعاتب الحبيب.والاغنية من كلمات وألحان مروان خوري،وتوزيع عمر صباغ.

أيضاً "من أول السطر" فهي تتمحور حول قوة الشخصية وقدرة الإنسان على الصمود أمام جميع المشاكل والأزمات رغم أنف الحاقدين والشامتين. والاغنية من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع جلال حمداوي.

كما أن أغنية "حظي ضحكلي" تتكلم عن الحب وعن الحظ الجميل الذي يتحلى به الانسان عندما يجد الشخص المناسب.وهي  من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع داني خوري

 "خوليو وفيروز" ، فكرتها غريبة ومميزة في الوقت نفسه حيث تتحدث عن أنها شخص لا يتأثر بالحزن إنما تستمع لأغاني "خوليو وفيروز" وتحت تناول الشوكولاتة وماهرة في الطهي حسب كلمات الاغنية. وهي من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم.

أما كل من "بتمايل على ال Beat “ ، و"العقد" ، بالاضافة الى أغنية "كلو وهم" التي تعاونت بها مع الفنان اللبناني الشامل مروان خوري ، كانت قد طرحتها في وقت سابق.

ومنذ الدقائق الأولى لطرح الألبوم ، تفاعل الجمهور ومحبو اليسا بشكل كبير معه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تتصدر اليسا الترند في مختلف الدول.

وأطلت إليسا على غلاف الألبوم وسط الجليد وهي ترتدي فستاناً أسود فائق الأناقة دون إظهار وجهها حيث وضعت قبعة كبيرة تغطي ملامح الوجه كي تحمل هذه الصورة رمزية فنية لمعاني أغاني الألبوم.

ونشرت اليسا تدوينة عبر حسابها على اكس أعلنت فيها عن طرحها الألبوم الجديد حيث كتبت:"الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون ... ألبومي الجديد متاح لك الآن على جميع المنصات الموسيقية".

كما كتبت شركة روتانا على موقع اكس:"الألبوم اللي انتظرتوه وصل ، اسمعوا الآن ألبوم ملكة الإحساس #اليسا_أنا_سكتين الجديد والذي يتضمن 12 أغنية على @anghami ،@SpotifyArabia، و @yango_Play”.

ومن المتوقع أن يحقق هذا الألبوم نجاحاً كبيراً وسيكون "Hit” في صيف 2024.