بالتفاصيل- إليكم ما قاله هاني شاكر عن قرار إستقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية!

بالتفاصيل- إليكم ما قاله هاني شاكر عن قرار إستقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية!

أعلن نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر قرار إستقالته من منصبه على خلفية الأحداث التي وقعت في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس الاثنين بسبب أزمة الفنان حسن شاكوش.

حول ذلك، تحدث شاكر عن تفاصيل إتخاذه هذا القرار عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج الحكاية عبر شاشة MBC مصر حيث أعلن شاكر تقديم استقالته على الهواء في مفاجأة للجميع، موجهاً الشكر للجمعية العمومية والمجلس على الفترة التي قضاها في النقابة.

وألمح شاكر إلى أنّ إستقالته جاءت بسبب ما جرى في المؤتمر الصحافي، الذي تمت الدعوة إليه بشكل طارئ من أجل توجيه حسن شاكوش لاعتذاره إلى شعبة الإيقاع. لكنه بعد ما جرى من تراشق ومشادات قرر تقديم استقالته دون الخوض في تفاصيل الأمر، مؤكدا على أن الشؤون القانونية في نقابة الموسيقيين ستهتم بباقي تفاصيل الأمر، وما سيحدث في الأيام المقبلة. وتمنى شاكر لنقابة الموسيقيين التوفيق في ما هو قادم، وتمنى أن تختار الجمعية العمومية من هو أفضل منه لتولي مهام النقابة، ليختتم حديثه واتصاله الهاتفي بالتأكيد على أن قراره قرار نهائي.

 

كما أكد شاكر أن حديثه في المداخلة الهاتفية جاء من أجل الإعلان فقط عن الاستقالة، كي يعلم الجميع أنه لم يعد متواجدًا بالنقابة.