بالفيديو: شيرين عبد الوهاب تنهار بالبكاء خلال حفلها في الكويت

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الحفل الافتتاحي لفعاليات مهرجان "ليلة العمر" في الكويت.

في التفاصيل، افتتحت شيرين عبد الوهاب الحفل بأغنية "مش عاوزة غيرك انت"، كما قدمت مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير ومنها:"أنا مش بتاعة الكلام ده" ، "مبتفرحش" ،"بطمنك" ،"مشاعر" ،"الكدابين" و"على بالي".

أيضاً غنت عبد الوهاب أغنية الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة "عيون القلب".

أما عند غنائها أغنية "كده يا قلبي" ، فلم تتمالك دموعها وانهارت بالبكاء ليكمل الحضور الأغنية بدلاً منها وسط تصفيق منه كي تعود للغناء ، ثم قدمت بعد ذلك "كنت تسيبني" ، "بكلمة منك" و"كثر خيري"، واختتمت الحفل بعدد من أغنياتها القديمة.

ووجهت شيرين عبدالوهاب رسالة للجمهور حيث قالت:"أنا سعيدة إني معكم النهاردة، وأنا النهاردة صوت الكويت، وبحس إن أنا صوت كل بلد بغنيلها، أنتوا بتحسسوا الفنان إنه صوتكم فعلاً بيعبر عنكم شكراً لكم من كل قلبي".

وتألقت شيرين عبد الوهاب بفستان أسود مع تطريزات ذهبية.

في سياق منفصل، من المقرر أن تحيي شيرين اليوم حفلاً آخر أيضاً ضمن فعاليات مهرجان "ليلة العمر" .

الجدير بالذكر أن هذا الحفل الجماهيري الذي أحيته، كان من المفترض أن يقام في شهر تشرين الأول الماضي، ونظراً لاشتعال الأحداث الفلسطينية وقتها، تم تأجيله لهذا الموعد الجديد حيث أصدرت السلطات الكويتية قراراً بإلغاء الفعاليات الفنية كافة.

من جهة أخرى، كانت شيرين قد أحدثت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفيديو الّذي تداوله روّاد الإنترنت بكثافة والّذي يوثّق لحظة وصول شيرين عبد الوهاب إلى مطار الكويت وهي متخفيّة بالحجاب وكمامة طبية.

وفي حين اعتبر البعض خطوة شيرين عبد الوهاب هي للتهرّب من التقاط الصور مع المعجبين، تساءل آخرون عن سبب تصرّفها وصنّفوه بخانة التصرّفات الغريبة وغير المُبرّرة.