بعد الإعلان عن جزئه الرابع...ما هي مستجدات الأحداث في للموت4؟!

بعد الإعلان عن جزئه الرابع...ما هي مستجدات الأحداث في للموت4؟!

كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن خلال مقابلة معها في برنامج "كلام نواعم" عبر MBC ، عن عودة مسلسل "للموت" بجزء جديد قريباً بعدما عُرضت ثلاثة أجزاء منه خلال المواسم الرمضانية الأخيرة، وهو من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلمز.

في هذا السياق، أوضحت ماغي أنّ المشروع لن يكون عبارة عن حلقات طويلة كما جرت عليه العادة، بل سيتألّف من حلقات قصيرة وسيُعرض خارج السباق الرمضاني. وأوضحت بو غصن أنّه "لم تكن هناك نية واضحة لصنّاع للموت بإنتاج جزء رابع، لكن تفاعل الجمهور معه دفع الشركة إلى تقديم موسم جديد.

وبعد هذا التصريح، تُطرح التساؤلات حول مستجدات الأحداث التي سيشهدها الجزء الرابع من "للموت"، وللتذكير، أتت الحلقة الأخيرة من "للموت 3" بنهاية غير متوقّعة ويشوبها الغموض حيث لم يُدرك المُشاهِد عن يقين إن مات أبطال العمل أو ما زالوا على قيد الحياة إذ انتهت الحلقة بِوقوع زلزال وُشرِخ الحائط الذي كتبت عليه سحر (ماغي بو غصن) "للموت" خلال تواجدها في السجن بعدما حاولت قتل كارما (ورد الخال) التي أصبحت مُقعَدة، وذلك للدفاع عن صديقتها ريم (دانييلا رحمة) التي أصيبت بإطلاق نار على يد كارما ودخلت في غيبوبة. ولقد تعمّد المسلسل إيصال رسالة مفادها أنّ قانون الكارما يحكم البشر حيث أنّ كل شخص يقوم بِفعل شرّير سيعود له بِشر مماثل ولو بعد حين.
وهنا تأتي توقعات أحداث الجزء الرابع في استكمال البطولة النسائية بين سحر، ريم وكارما لمعرفة مصيرهنّ مع باقي الشخصيات الدرامية ما بعد وقوع الزلزال...