بعد نجاحه عالمياً... مسلسل Suits بنسخة عربية مع هؤلاء النجوم

كان قد عُرض خلال السنوات الأخيرة مسلسل أميركي بعنوان Suits حيث حقق نجاحاً وإنتشاراً عالمياً ليُقرّر اليوم تقديم نسخة عربية منه. 

 

في التفاصيل، أعلن المنتج المصري طارق الجنايني - صاحب شركة Tvision للإنتاج بدء تصوير النسخة العربية من المسلسل الأميركي المذكور حيث سيُعرض في رمضان المقبل.

كما أشار الجنايني في منشور إلكتروني إلى أنّه وقّع التعاقد لإنتاج هذا المسلسل منذ خمس سنوات، ونشر صورة الكلاكيت خلال التصوير كاتباً : "الفرق ما بين الصورتين 5 سنين و16 يوماً. 21 ديسمبر/كانون الأول 2016 مضيت عقد تحويل مسلسل Suits للنسخة العربية؛ 6 يناير/كانون الثاني 2022 تصوير أول مشهد من المسلسل للعرض في رمضان 2022 إن شاء الله".

 

أما بالنسبة لنجوم العمل، فهو من بطولة الممثليْن المصريّيْن آسر ياسين وأحمد داوود، ومن إخراج مريم الأحمدي.

 

الجدير بالذكر أنّ النسخة الأميركية من هذا المسلسل عُرضت بِتسع مواسم منذ عام 2011. تدور أحداثه في إطار الدراما القانونية، عن شركة خيالية للمحاماة في نيويورك. ونقطة الوصل في هذا المسلسل هي الموهبة "مايك روس"، المنقطع عن الدراسة، والذي يعمل في البداية مساعداً للمحامي "هارفي سبيكتر"، مع العلم أنه لم يذهب لكلية المحاماة من الأساس.وهو من بطولة غابرييل ماخت، وباتريك جاي، وميغان ماركل، وريك هوفمان، وجينا توريس، وإخراج كل من مايكل سميث، وكيفين براي، وأنطون كروبر.

 

فهل ستُحقّق النسخة العربية نجاحاً مماثلاً للنسخة الأميركية من مسلسل Suits؟