تفاعل كبير مع أغنية هيفاء وهبي الجديدة "يا نحلة"

تفاعل كبير مع أغنية هيفاء وهبي الجديدة "يا نحلة"

طرحت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "يا نحلة"، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والتي تناسب أجواء موسم صيف 2024.

الأغنية من كلمات مصطفى حسن ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، ويقول مطلعها: "علشان أنضف وأفوق محتاجة غسالة ومسحوق وآخد مشاعري فومين وأنقعها في كلور وأعصر قلبي وأسيبه يومين في الشمس منشور. كان بقعة كان تيت تيت تيت كان فيروس في الزور كان عدوى الله يكون في عونها اللي عليها الدور".

ونشرت هيفاء مقطعًا من الأغنية عبر حسابها الرسمي على انستغرام وعلقت: ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر؟ فهناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب وهناك من هم مثل الفيروس والسم، فيديو يا نحلة الآن على قناتي الرسمية في يوتيوب، الأغنية على جميع المنصات الرقمية".

وحظي البوستر الخاص بالأغنية بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المتابعون بجمال هيفاء، بعد أن ظهرت وهي تضع جناحي النحلة وترتدي قميصا أسود وبنطالاً قصيراً باللون الأزرق مع جوارب شبك، وانتعلت حذاء طويل باللون الرمادي.

وكتبت إحدى المتابعات: "أغنية لذيذة. حلو التجديد. مبروك دايما تبهرينا بتميزك والأفكار الخارجة عن المألوف. بانتظار كل إبداعك".

وتابعت أخرى: "مش جديد عليك التألق. تأهبوا حان وقت السعادة الإيجابية".

وكشفت هيفاء وهبي أن "هذه الأغنية مليئة بالاستعارات التي تسلط الضوء على القدرة على تطهير النفس من العلاقات والمشاعر السامة".

وبعد دقائق من طرحها، تصدّر هاشتاغ "يا نحلة" الترند في لبنان وسوريا والمملكة العربية السعودية وليبيا ومصر والمغرب والعديد من الدول العربيّة عبر منصّة إكس، كما اخترق lyrics video قائمة أغنيات الترند على يوتيوب.

وتخطّت "يا نحلة" عتبة المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على تطبيق انستغرام، وحرصت هيفاء على التفاعل مع الجمهور الّذي هنّأها على صدور أغنيتها الجديدة، وأشادوا بالتجدّد والتميّز من حيث فكرة الأغنية وكلماتها، واعتبروها "أغنية الموسم".

ويُذكر أن هيفاء وهبي كانت قد فاجأت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارة "لدي مفاجأة جميلة جداً لكم" وزادت منسوب الحماس لدى محبّيها قبل ساعات قليلة من إصدار الأغنية.