تيم حسن يحقق حلم جواد ... ويفاجئه بهذا الأمر!

قام الممثل السوري تيم حسن بزيارة جمعية تمنّى من أجل تحقيق حلم جواد برؤية شخصية جبل شيخ الجبل التي جسدها تيم في مسلسل الهيبة.

في التفاصيل، كان جواد يعبّر عن محبته لتيم حسن وأنه يشاهد كل أعماله، ليصل تيم بعد ذلك الى مقر الجمعية حيث فاجأه بعباءة جبل شيخ الجبل.

كما قام تيم بالتقاط العديد من الصور مع جواد، وعبّر عن أسفه بتأخير موعد زيارته بسبب تصوير مسلسله "تاج".

أيضاً نشر تيم حسن صورة برفقة جواد عبر حسابه على انستغرام وكتب عليها:" جواد قانصوه ... شكراً لجهودكم جمعية تمنى".

في سياق منفصل، كان قد شارك تيم حسن في مسلسل "تاج" الذي عُرض في موسم رمضان 2024 حيث شارك في البطولة إلى جانبه كل من بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بونصار، إيهاب شعبان، نورا رحال وآخرين. والمسلسل من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

وتدور أحداثه في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وفي أعقاب الحرب العالمية الثانية، مع بطل ملاكمة سابق يُدعى تاج الدين الحمال (تيم حسن)، الذي تربّى على القيَم الأخلاقية وحب الوطن ومقاومة الاستعمار، قبل أن يُتّهم بالخيانة ويخسر أصدقاءه وزوجته وكل ما لديه.

كما شارك تيم حسن مجموعة صور له عبر حسابه على انستغرام حيث ظهر بشخصية تاج وهو عجوز على حلبة المصارعة التي شهدت العديد من الأحداث الدرامية للمسلسل المذكور وأرفق تيم منشوره بالتعليق التالي :"لا نهاب الزمن" إذ تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وبالنسبة للحلقة الأخير من مسلسل "تاج" ، بدأت أحداثها بعد أن استطاع لويس أن يسلم رياض إلى السلطات السورية حقناً للدماء وتحمل مسؤولية ذلك وقدم استقالته بعد أن تسلمت السلطات السورية رياض (بسام كوسا) حيث طلب أن يقابل تاج وأخبره أن ابنته في خطر ولا يعترف أين هي إلا إذا خرج من السجن ويذهبون بوجود نوران لاستلام البنت في منطقة حدودية.

وفي نهاية الحلقة، حصلت دمشق على استقلالها واحتفل الأهالي في ساحة المرجة وشاركهم الاحتفال الرئيس السوري شكري القوتلي.