جوزيف عطية يختتم حفل منتدى شباب العالم في مصر عبر أغنية "أنا الإنسان"

جوزيف عطية يختتم حفل منتدى شباب العالم في مصر عبر أغنية "أنا الإنسان"

بحضور لافت ومميّز، شارك النجم اللبناني جوزيف عطية في حفل ختام النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم في مصر حيث قدّم عطية أغنية "أنا الإنسان"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي أحمد الموجي.

 

بعد إنتهاء الحفل، أعرب عطية عن مدى سعادته وفخره بمشاركته في الحفل المذكور  أمام رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي إذ كتب جوزيف في منشور إلكتروني ما يلي:"تشرفت بتقديم أغنية الختام في منتدى شباب العالم في هذا الحفل الضخم الذي يشمل شباب الوطن العربي في وطن أحبه وأحب شعبه مصر، برعاية وحضور رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي"، أضاف: "على أمل أن نبقى الصورة الجميلة لأوطاننا العربيّة، إيدَك في ايديّا عشان نملا الدّنيا سلام وأمان".

 

الجدير بالذكر أنّ منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يُقام في مدينة شرم الشيخ(جنوب سيناء)، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكانت قد إنطلقت فعاليات المنتدى عبر ثلاثة نسخ منذ عام 2017 واستكملت النسخة الرابعة خلال العام الجاري. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.