"حبة ذكريات" ... ميادة الحناوي تطلق أحدث أغانيها

"حبة ذكريات" ...  ميادة الحناوي تطلق أحدث أغانيها

طرحت مطربة الجيل ميادة الحناوي ، خلال الساعات الماضية، أحدث أغانيها تحت عنوان "حبة ذكريات".

في التفاصيل، ان أغنية "حبة ذكريات" لميادة الحناوي هي من ألحان الموسيقار طلال، وكلمات الشاعر الكبير الراحل عبدالرحمن الأبنودي، وتوزيع يحيى الموجي، والفيديو كليب من إخراج عماد باسيل.

 وتفاعل جمهور ميادة الحناوي مع أغنيتها الجديدة .

وعبّرت الحناوي في بيانٍ لها عن سعادتها بطرح الأغنية الجديدة "حبة ذكريات" حيث إن الأغنية تحمل فكراً وأسلوباً بديعاً من خلال كلماتها الراقية والمُعبرة للشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، والألحان الراقية التي لامست الذوق الرفيع للموسيقار طلال.

كما أكّدت أنها تشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، وتُراهن على أغنية "حبة ذكريات"، حيث أنه عمل استثنائي تم تقديمه في قالب طربي يواكب التطوُّر ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى.

أما عن تصوير الأغنية فقالت أن فريق العمل كان أشبه بأسرة مترابطة يسعى الجميع من أجل تقديم فن مميز في أفضل صورة.

وأضافت:"أتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الكريم، لما يحمله العمل من إبداع ورؤية فنية".

الجدير بالذكر أن أخر اغنية للحناوي كانت "أحبني كما أنا"، والتي طرحتها في شباط/ فبراير الماضي، والأغنية من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني، ومن ألحان الموسيقار طلال.

 وكانت الأغنية عودة للأغاني الطربية، والتي يتم تقديمها بموسيقى شرقية.

وتم طرح الأغنية بطريقة الفيديو كليب حيث ظهرت ميادة الحناوي وهي تقدّم الأغنية على مسرح مع الفرقة الموسيقية. ومن أبرز اللقطات في الأغنية، كان ظهور كبار الموسيقيين والعازفين حيث ظهر الموسيقار يحيى الموجي وهو مايسترو الأغنية، كما ظهر كلٌّ من عازف الكمان الدكتور حسن شرارة، وعازف الناي رضا بدير.

وتتمحور قصة الكليب حول المشاعر والأحاسيس الرقيقة بين المحبين، أشبه بقصة رومانسية قصيرة.