حقيقة زواج محمد رجب ودانا حلبي

حقيقة زواج محمد رجب ودانا حلبي

انتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن زواج الممثل المصري محمد رجب من الفنانة اللبنانية دانا حلبي.

ولم يعلّق محمد رجب ولا دانا حلبي على خبر الزواج، ما أثار التساؤلات بين الجمهور عن حقيقة تلك الأخبار، خاصة بعد أنباء ارتباطهما، عقب ظهورهما معاً في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق الذي أُقيم أخيراً، وهما يمسكان بيد بعضهما البعض.

وأكد نشطاء على مواقع التواصل أن محمد رجب ودانا حلبي تزوّجا رسمياً منذ أكثر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية تحولت الى حب، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، وحرصا على أن يبقى بين المقربين فقط.

تجدر الإشارة الى أن الثنائي تشاركا في بطولة مسلسل "الونش"، وهو آخر أعمال رجب في الدراما وعرض العمل في عام 2022، ومن وقتها ظن الجمهور وجود علاقة عاطفية تجمع المصري محمد رجب باللبنانية دانا حلبي خاصةً مع انفصال رجب عن زوجته منذ أكثر من 10 أعوام. مسلسل "الونش" من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وشارك فيه كل من محمود عبد المغني، ميمي جمال، ميرهان حسين، إيهاب فهمي وآخرين.

وكانت دانا اشتهرت في بداية مشوارها الفني بغنائها لأغنية "أنا دندن"، وبعدها العديد من الأغاني مثل "بص عليا"، "الورد الجوري"، لبناني مصري، واتجهت للتمثيل وشاركت في أعمال "الهيبة الحصاد"، "حرملك"، "ببساطة"، "دورة جونية جبيل"، وأفلام "بالغلط"، "بغمضة عين"، "المهراجا"، "فلفل أبيض" ومسلسل " العين بالعين" مع سيرين عبد النور ورامي عياش.

يذكر أن محمد رجب يواصل حالياً التحضير لمسلسله الجديد بعدما غاب عن المشاركة في موسم رمضان 2024 واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل "الحشاشين"، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، بينهم: كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أمينة خليل، محمد رضوان، صبري عبدالمنعم وآخرون، ونال العمل إشادة كبيرة من النقاد والجمهور وقت عرضه.