شكوى ضد حلا شيحا بسبب مستحقات مالية

شكوى ضد حلا شيحا بسبب مستحقات مالية

تقدم علي عبد الرحمن ، مدير أعمال الممثلة المصرية حلا شيحة السابق بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي .

في التفاصيل، طالب مدير أعمالها السابق بالتحقيق معها لأنها تمتنع عن دفع مستحقاته المالية لكونه كان مدير أعماله في الفترة ما بين 26 آذار/ مارس 2023 حتى 18 شباط/ فبراير 2024.

كما أرسل علي عبد الرحمن وثائق مصورة تثبت صحة حديثه ، وتؤكد تهرّب حلا شيحا من عدم الالتزام ببنود التعاقد بينهما وتهربها من دفع مستحقاته المالية المتفق عليها.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير حلا شيحة الجدل، وتتسبب في أزمات لها ولنقابة الممثلين، فقد سبق وصرحت عبر حسابها على إنستغرام بأن التمثيل حرام وأنها لا تتشرف بالعمل في هذ المجال،ما وضع نقابة الممثلين في أزمة كبيرة، ووصل الأمر إلى دراسة مجلس النقابة قرار شطبها، لكنها عادت وتقدمت باعتذار رسمي للنقابة ولزملائها الفنانين حتى تتمكن من العودة للتمثيل.

وفي سياق آخر، عادت حلا شيحا إلى الساحة الفنية مجدداً بعد اعتزالها الذي تراجعت عنه أكثر من مرة، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض في موسم رمضان الفائت .

وشارك في بطولته خالد النبوي، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، وآخرين . والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداثه في إطار إجتماعى لايت حيث يجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذى يصبح المسؤول عن أولاده الستة، بعد وفاة زوجته، ويجد نفسه مضطراً إلى أن يصنع لهم حياة مختلفة، ولكنه يواجه العديد من الصعاب بسبب تفكيرهم المعاصر، ويقع في قصة حب جديدة وتبدأ الحيرة بين قلبه وعقله.