طرح برومو جديد لفيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

طرح برومو جديد لفيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

كشفت الصفحة الرسمية لفيلم "ولاد رزق 3- القاضية"، عن إعلان تشويقي جديد للعمل الذي من المقرر عرضه في دور السينما في موسم عيد الأضحى بحلول شهر تموز/يونيو 2024.

"هيرجعوا؟ عنكبوت أنا" كلام يبدأ فيه سيد رجب الفيديو الترويجي الذي شاركته صفحة حساب ولاد رزق للفيلم المرتقب عرضه.

وبعد كلام سيد رجب في بداية المقطع، يظهر الممثلين المشاركين في فيلم ولاد رزق 3 - القاضية وهم يسيرون معًا في أحد الشوارع والضحكة تملأ وجوههم من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم وغيرهم.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية أعلن عن مفاجأة في 1 نيسان/أبريل الماضي وهي مشاركة الممثل كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3.

تركي آل الشيخ شارك صوراً من كواليس تصوير العمل، وعلق كاتباً: "النجم الكبير كريم عبدالعزيز مفاجاة ولاد رزق 3".

وتم الكشف عن مجموعة من الصور من كواليس الفيلم حيث يظهر فيها كريم ضمن أحداث العمل أمام أحمد عز وعمرو يوسف، بحضور المخرج طارق العريان.

تجدر الإشارة الى أنه تم منذ فترة طرح الإعلان الرسمي لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث، حيث ظهر فيه نجوم العمل وأبرزهم أحمد عز وعمرو يوسف.

وبالتزامن مع طرح الإعلان قال أحمد عز أن سلسلة "ولاد رزق" هي من الأفلام المحبوبة لدى الجماهير، وكان لا بدّ من تقديم شيء جديد لهم في الجزء الثالث.

وتدور أحداث "ولاد رزق 3" حول سرقة شيء ثمين من الملاكم تايسون فيوري، مما يدفع أبطال العمل إلى مواجهة صراعات ومشاهد أكشن مثيرة معه.

تم تصوير بعض مشاهد فيلم "ولاد رزق.. القاضية" في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرض الفيلم في صيف عام 2024، بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من السلسلة، بينما عُرض الجزء الأول في عام 2015.

وكان المخرج طارق العريان قد أعلن منذ أيام قليلة عن اقتراب انتهاء تصوير الفيلم والبدء في مراحل المونتاج والمكساج.

وتُقدَّر تكلفة الجزء الثالث من "ولاد رزق" بـ8 ملايين دولار (ما يعادل 250 مليون جنيه مصري) ويشارك في بطولة "ولاد رزق 3" أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.