طرح البوستر الرسمي لفيلم "جوازة توكسيك" تمهيداً لعرضه قريباً

طرح البوستر الرسمي لفيلم "جوازة توكسيك" تمهيداً لعرضه قريباً

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم "جوازة توكسيك" المقرر عرضه في دور السينما خلال الفترة المقبلة.

في التفاصيل، لم يظهر أي من أبطال الفيلم في البوستر ، وظهر فقط اسم الفيلم "جوازة توكسيك" ويشده للأسفل خاتم زواج لقاع البحر مع أسماك كرتونية، وأُرفق البوستر بالتعليق التالي:" كل شيء بالاتفاق الا الجوازة التوكسيك بالخناق ... جوازة توكسيك قريباً في دور العرض".

والفيلم من بطولة ليلى علوي وبيومي فوائد، ويشارك إلى جانبهما كل من تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها في رحلة من الصراعات مع عودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الاخرى، وهذا ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

ويجمع فيلم "جوازة توكسيك" ليلى علوي وبيومي فؤاد للمرة الثالثة على التوالي في السينما بعدما قدما سوياً فيلمي "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الاتربي، نانسي صلاح.

وتدور أحداثه حول خلافات كوميدية تقع بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

 وفيلم "شوجر دادي" عام 2023 بمشاركة حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويتحدث العمل عن رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.