كريم عبدالعزيز يودع والدته الى مثواها الأخير بحضور النجوم

ودّع الممثل المصري كريم عبد العزيز والدته السيدة سهير عبد العزيز إلى مثواها الأخير، والتي وافتها المنية الأربعاء إثر صراع مع المرض.

وحرص عبد العزيز على إبعاد وسائل الإعلام عن تغطية العزاء؛ كي لا يتدافع المراسلون والمصورون خلال تشييع جثمان والدته ودفنها.

وقدّم عدد كبير من نجوم الفن المصري العزاء لكريم عبدالعزيز من بينهم أحمد السقا، ومصطفى شعبان، حيث حرصا على المشاركة في حمل الجثمان، بالإضافة لأحمد عز، يسرا، ولبلبة.

كما شارك ماجد الكدواني، وأحمد حلمي، وعمرو يوسف في استقبال المعزين عند مقابر دفن الجثمان.

كما قدم عدد كبير من نجوم الفن واجب العزاء لكريم عبدالعزيز، ومن أبرزهم: ياسمين عبد العزيز وطليقها أحمد العوضي، محمد رمضان، تامر حسني،، حسين فهمي، أمير كرارة، صلاح عبد الله، صبري فواز، نهال عنبر، محمد ممدوح، إدوارد، نور النبوي، ميرفت أمين، المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، محمد لطفي، بيتر ميمي، شيكو، ماجدة زكي، روجينا، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن توتا، هاني سلامة، رامي إمام، جميلة عوض، خالد جلال، محمد جمعة، مجدي كامل، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، المنتج أحمد السبكي، محمد هنيدي، مصطفى قمر، يوسف الشريف، المؤلف عمرو محمود ياسين ودياب.

كما حرص المخرج محمد عبد العزيز على تلقّي التعزية بطليقته السيدة سهير بعد العزيز، والدة كريم عبد العزيز، وكان من بين المعزّين: الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، منة شلبي، نيللي كريم، مروان حامد، محمد رجب، رانيا فريد شوقي، المخرج أمير رمسيس، الإعلامي عمرو الليثي، عزيز الشافعي، تامر حسين، علاء مرسي والأب بطرس دانيال وغيرهم.

وكان كريم عبد العزيز أعلن، مساء الأربعاء، عبر حسابه على إنستغرام، عن وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز، وطالب الحضور بمنع التصوير في الجنازة والعزاء.

وكتب كريم عبدالعزيز: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، تشيع الجنازة اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر".