ما هي آخر تطورات الوضع الصحي لأنغام؟

ما هي آخر تطورات الوضع الصحي لأنغام؟

بعد أن تم الإعلان رسمياً عن الأزمة الصحية التي تعاني منها النجمة المصرية أنغام وتداول العديد من الشائعات حول طبيعة مرضها، أوضح أحد أطبائها تفاصيل ذلك. 

في هذا السياق، أجرى الدكتور أكرم العدوى، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني، مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "كلمة أخيرة "على قناة "OnE" وقال أنّ " أنغام سوف تواصل في الايام القادمة تلقي العلاج واجراء الاشعة والتحاليل اللازمة لقياس نسبة المعادن ومراقبة حركة الامعاء "مشيراً الى ان حالتها تتحسن وجيدة ولا يوجد بها اي خطورة لافتاً الى ان كل ما تحتاج اليه هو بضعة ايام حتى تعود لحالتها الطبيعية". 

 

وعند سؤاله عن حقيقة إصابة  أنغام بورم سرطان، أشار العدوي الى ان أنغام خضعت للتحليل وتبين أن الاورام ليفية وليست سرطانية كما روج البعض. 

 

هذا وكانت انغام قد شعرت بألم لأول مرة خلال تصوير حلقتها في برنامجها التلفزيوني "أنغام" على قناة "DMC" اثناء تصوير حلقة الفنان مصطفى قمر. 

 

ويذكر ان ادارة أنغام قررت الغاء تعاقدها على حفل غنائي كان من المقرر اقامته في دولة الكويت يوم 25 تشرين الثاني الجاري والثاني في القاهرة يوم الثاني من كانون الأول وأوقفت كافة نشاطاتها الفنية الى بداية عام 2023.