ماجدة الرومي تتألق في حفل ضخم داخل قصر عابدين التاريخي

أحيت السيدة ماجدة الرومي حفلاً ضخماً بمواصفات عالمية داخل قصر عابدين التاريخي في القاهرة وسط حضور عدد من الوزراء ونجوم الفن والاعلام والشخصيات العامة، وذلك بمناسبة عيد تحرير سيناء.

في التفاصيل، أطلت ماجدة الرومي قبل انطلاق حفلها مباشرة من شرفة قصر عابدين حيث تألقت بفستان أبيض كالأميرات وألقت تحية للحضور.

وتوجهت بعد ذلك إلى خشبة المسرح حيث افتتحت الحفل بكلمة إلى مصر وشعبها اذ قالت:"كيف ما بدنا نحب شعبها الطيب وأرضها المباركة وفنها اللي أسعدنا من يوم لما اتخلقنا بهالدنيا .. كيف ما بدنا نحب نيلها ونهارها وليلها اللي ما بينام.. كيف ما بدنا نحبها وعندها كل هالتقدير لعظمة تاريخها وبطولاتها وجيشها وإنجازات رجالها".

وتابعت:"ربنا يديمها على طول محفوظة برعايته.. وعلى طول وللأبد برحمته.. بحبك مصر".

كما قدمت الرومي باقة من أجمل أغنياتها الرومنسية المميزة ومن بينها "مررت في خيالي" و "يا مساء الفل يا بهية"، وسط تفاعل من الحضور. وقاد الحفل الموسيقار نادر عباسي.

أيضاً قدمت الإعلامية جاسمين طه فقرات الحفل في قصر عابدين.

وكان من أبرز الحاضرين في الحفل ، وزير الشباب والرياضة ووزيرة الثقافة. ومن نجوم الفن إلهام شاهين ، أحمد عبد العزيز، ريماس، محمد وطني، دينا عبد الله ، وآخرين.

أما من الإعلاميين فقد حضر محمود المملوك ، مجدي الجلاد، لميس الحديدي، شريف فؤاد، أكرم القصاص وعماد الدين حسين ، وغيرهم.

في سياق منفصل، طرحت ماجدة الرومي أخيراً أغنيتها الجديدة "بعدني بقلبك" على طريقة الفيديو كليب عبر المنصات الموسيقية.

ونشرت الرومي مقطعاً من جديدها "بعدني بقلبك" عبر حسابها على انستغرام، معلّقة: "جديدي بعدني بقلبك فيديو كليب، الآن على جميع المنصات الموسيقية."

وعبّرت ماجدة الرومي في أغنية "بعدني بقلبك" عن الحب الذي لا يزال قائماً رغم مرور الزمن والتحولات في الحياة. كما عبّرت عن مشاعر الحبيب واستمرار تفكيره في الحبيبة السابقة، وعن كيفية تأثيرها عليه وعلى حياته.