"من شارع الهرم إلى..." يثير ضجة كبيرة لهذا السبب!

"من شارع الهرم إلى..." يثير ضجة كبيرة لهذا السبب!

يثير المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى..." ضجة كبيرة حوله رغم تحقيقه نسبة مشاهدة عالية خلال الموسم الدرامي في رمضان الحالي، وذلك بسبب تطرّقه لقضايا اعتبرها البعض جريئة.

في التفاصيل، إعترضت فئة من الجمهور على ما تضمّنه مشهد يطلب فيه الممثل أحمد إيراج، الذي يؤدّي دور طبيب تجميل، من زوجته وهما على البحر ارتداء لباس البحر "بيكيني" حتى تظهر آثار عمليات النحت والشفط والتجميل التي أجراها لها من أجل الترويج لعيادته. ولكن حين نتمعّن في المشهد سنجد الممثل المذكور يقول لزوجته:"البسي بيكيني خلي البنات يشوفون شغلي"، وحينما اعترضت زوجته أكّد لها أنّ الرجال لن ينظروا إليها لطالما هم يرون هذا اللباس أثناء سفرهم للسياحة في الخارج، وبذلك لم يتضمّن المشهد أي خدش للحياء لتثار بسببه كل هذه الضجة.

أيضًا في مشهد آخر، نرى الممثلة السورية روعة السعدي وهي تتشاجر مع زوجها في أحد مشاهد هذا المسلسل لأنه يريد الزواج للمرة الثالثة، وتضمّن الحوار عبارة جريئة حين يطلب منها عدم الخروج من المنزل دون رضاه لتتجنّب غضب الله عليها، فتقول له:"هذا صحيح في حال كان الزوج يرفع سيفه في ساحة المعركة ولا يكتفِ برفع عباءته في غرفة النوم كل ربع ساعة". وهذا المشهد أيضًا عرّض العمل لإنتقاد البعض، فيما وصفه البعض الآخر بأنه يحمل رسالة إجتماعية بنفحة كوميدية للدفاع عن حقوق المرأة أمام اضطهاد الزوج لها.

ومعلوم أنّ هذا العمل هو من بطولة هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، وليلى عبد الله، إخراج السوري المثنى صبح، تأليف هبة مشاري حمادة، وإنتاج إيغل فيلمز. وتنطلق أحداثه بعد انتهاء حفل زفاف أحد أبطاله حيث تضطر راقصة الحفل للبقاء في منزل العائلة لعدم تمكنها من العودة للبلاد، وتحاول السيطرة على المنزل بطرق ماكرة.