"ميّاس" ترسم إبتسامة رضا على وجوه اللبنانيين رغم آلامهم بعد فوزها بلقب "America's got talent"

13:13
15-09-2022
أميرة عباس
"ميّاس" ترسم إبتسامة رضا على وجوه اللبنانيين رغم آلامهم بعد فوزها بلقب  "America's got talent"

وسط الظلام الحالك الذي يخيّم على لبنان، أضاءت الفرقة الراقصة "الاستثنائية" بنور إبداعها سماء البلاد... إنها فرقة "ميّاس" اللبنانية التي فازت بلقب "America's got talent" وقدمت الفرقة الإستعراضية، عروضًا مميزة على مدار حلقات البرنامج على المسرح حيث نجحت في إبهار العالم أجمع، لحين تُوِّجت باللقب في نهائيات البرنامج.


فرقة ميّاس هي من تأسيس مصمم الرقصات نديم شرفان. وفي العام 2019، حققت الفرقة المؤلفة من 31 صبية راقصة، تتراوح أعمارهن بين 13 و25 عامًا، نجاحاً بارزاً لدى حصولها على لقب "آراب غوت تالنت" (النسخة العربية من البرنامج).
استكملت الفرقة مشوارها الفني لتشارك في النسخة الأميركية من البرنامج عينه، وبعد حصولها على الباز الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا، انتقلت الفرقة اللبنانية إلى مرحلة نصف النهائي في المسابقة، الأسبوع الماضي. ومنذ هذا الوقت، إنطلقت حملة دعم لبنانية في مواقع التواصل الإجتماعي مرفقا بهاشتاغ "كرمالك يا لبنان".
وتنافست "مياس" في نهائيات المسابقة مع 10 فرق بعضها أميركية والأخرى عالمية، قبل الإعلان عن النتائج فجر اليوم.
وبحصولها على اللقب، استطاعت فرقة "ميّاس" اللبنانية رفع اسم لبنان عالياً في الوقت الذي تمر به البلاد بأصعب الظروف، لتمنح الشعب اللبناني جرعة من الأمل وترسم ابتسامة رضا على وجوهنا وسط الآلام المريرة التي يعاني منها هذا الشعب!