أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Golden Globe!

15:01
10-01-2024

تصدّرت ليلة حفل "Golden Globes" الذهبية محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، كونه من أهمّ المحطات الفنية العالمية حيث حضره عدد كبيرمن نجوم العالم وصناع الأفلام والمسلسلات وتألقوا بأزياء لافتة على السجادة الحمراء في فندق بيفرلي هيلتون في في مدينة لوس أنجلوس في كاليفورنيا.

ومع النسخة 81 للحفل ينطلق موسم حفلات الجوائز للنجوم والأفلام والأعمال السينمائية، إليكم أجمل إطلالات النجمات التي شهدها حفل توزيع جوائز غولدن غلوبز للعام 2024 على السجادة الحمراء والتي استعرضت اتجاهات الموضة التالية:

نبدأ بالباربي مارغوت روبي التي أثبتت أنها لا تزال ملكة الملابس المستوحاة من هذه الشخصية بإطلالتها الوردية في الحفل حيث ارتدت فستاناً وردياً مزيناً بالترتار من توقيع دار Armani Privéعلى غرار إطلالة سوبر ستار باربي من عام 1977، ونسقتها مع شال شبكي باللون نفسه.
وحازت روبي على جائزة "أفضل ممثلة في فيلم كوميدي" عن دورها بفيلم "باربي".
من جهتها، أطلت جينفر لوبيز بفستان وردي أيضاً طويل من تصميم دار Nicole Felicia Couture وتزيّن الفستان بأكمام من الورود المصنوعة من القماش نفسه مضيفة إلى الإطلالة إكسسوارات مع حذاء بكعب عالٍ من كريستيان لوبوتان واختارت تسريحة شعر ريترو مناسبة لإطلالتها في الحفل.
ووصلت تايلور سويفت بفستان أخضر لامع من دار غوتشي قبل موعد عرض الحفل لتخطف الأضواء بإطلالتها المميزة التي نال إعجاب معظم رواد مواقع التواصل وخبراء الموضة. وهذه هي المرة الخامسة التي ترشح فيها تايلور لجائزة غولدن غلوب، لكن ترشيحاتها الأربعة السابقة كانت في فئة أفضل أغنية أصلية، وكان آخرها لأغنية "Carolina" في فيلم Where the Crawdads Sing.
وتألقت إيمّا ستون بفستان من توقيع Louis Vuitton تميّز بتطريز الورود الذي اخترق القماش وتدرجت الألوان بين الورديّ والأزرق والرماديّ الفاتح وحصدت جائزة أفضل ممثلة كوميدية في مسلسل تلفزيونيّ.
إضافة إلى النجمات السابقات، تصدرت جينفر انيستون الترند على منصة اكس حيث ارتدت فستاناً من تصميم دار Dolce & Gabbana ولاقت طلتها إشادات كثيرة ووصفها الجمهور "إطلالة رائعة وتبدو بمعنويات عالية".
واستضاف الممثل الكوميدي جو كوي الحفل في أول ظهور له على الإطلاق كمضيف لعرض جوائز كبير. وتضمنت قائمة مقدمي الحفل ممثلين وكوميديين وموسيقيين من الدرجة الأولى، بما في ذلك أماندا سيفريد وأنجيلا باسيت وغابرييل ماشت وجورج لوبيز وجوليا غارنر وجاستن هارتلي وميشيل يوه وباتريك جيه آدامز وويل فيريل.
ومع ذلك، لا يزال جمهور غولدن غلوب أقل بكثير من مستويات ما قبل الجائحة. ففي العام 2020، استقطبت الحفلة أكثر من 18 مليون مشاهد. وتشهد احتفالات توزيع الجوائز الكبرى تراجعاً في عدد المشاهدين منذ سنوات، خصوصاً لأن أفراد جيل الشباب يمضون وقتا أطول على الشبكات الاجتماعية أو منصات البث التدفقي مقارنة بالوقت الذي يمضونه أمام التلفزيون.

المصدر: info3

https://info3.com/fashion/150993/text/short/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84-%D8%A5%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D9%81%D9%84-golden-globes