جينيفر لوبيز تتألّق بفستان من تصميم زهير مراد

18:55
15-02-2024

اختارت النجمة العالمية جينيفر لوبيز للاحتفال بالعرض الأول لفيلمها الوثائقي فستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وقد عكس الفستان ذوقها الرفيع مع التصاميم الفاخرة التي تميّز بها زهير مراد حيث تجمع بين الأناقة والفخامة والتفرد.

في هذا الإطار، تألّقت النجمة جينيفر لوبيز في هذه المناسبة المميزة بفستان من تصميم زهير مراد باللون الأسود اختارته من مجموعة الأزياء لخريف 2022 المستوحاة من علم التنجيم. ولقد تميز الفستان بصدرية مخملية الملمس مع خط عنق عميق، وقفازات بدون أصابع من نفس خامة القماش، في حين كان أبرز ما يميزه هو التنورة الشفافة المزينة بالنجوم وجميع علامات الأبراج المطرّزة باللون الفضي المتلألئ. أضافت جينيفير لوبيز إلى إطلالتها، عدد قليل من الخواتم الفضية وزوج من الأقراط المتدلية المعقودة. وظلّلت عيونها باللون الرمادي الداكن، و محدد العيون الأسود الداكن، وملمع الشفاه الخوخي.

والمعلوم عن النجمة جينيفر لوبيز إعجابها الكبير بتصاميم دار زهير مراد. وهي سبق أن ارتدت من توقيع المصمم أكثر من 20 تصميماً حين شاركت بأهم المهرجانات العالميّة كتوزيع جوائز الأوسكار، والغولدن غلوب، والغرامي. كما ظهرت بها خلال مشاركتها في لجنة تحكيم "أميركان آيدول" وحتى في أفلامها. والأهم من ذلك ثوب زفافها من النجم بن أفليك الذي أيضاً كان من تصميم مراد. وتحدثت لوبيز عن فيلمها على هامش فعاليات السجادة الحمراء التي سبقت العرض الأول، شاكرةً فريق العمل.

بالنسبة للفيلم تحدثت جينيفر لوبيز، عن فيلمها وألبومها وتجربتها في تمويله ما عكس الإصرار والشغف الذي تمتلكه تجاه مشروعها الفني. وقالت لوبيز، "أخرج ديفيد مايرز الوثائقي This is me... Now… لقد كان منفتحًا جدًا على كل ما أردت مشاركته، ظل يقول هذه هي رؤيتك.. كان متعاون ومتواضع جدًا لدرجة أننا تمكنا من التعاون حقًا وصنع شيء لا يصدق".

مع الإشارة إلى أن زهير مراد يعد شريكًا مفضّلاً لجينيفر لوبيز في العديد من المناسبات الخاصة والعامة، لذلك إن ارتداءها من تصاميمه يأتي كتأكيد منها على تقديرها الكبير لموهبته وإبداعه في عالم الموضة.