مع انطلاقه من طوكيو… إليكم أبرز محطات شهر الموضة العالمي

15:41
30-08-2023

مع انطلاقة قوية لأسبوع "Rakuten" وبداية شهر الموضة في العاصمة اليابانية طوكيو الذي يمتد من 28 آب/أغسطس الجاري إلى 3 من تشرين الأول/أكتوبر المقبل ليتمّ اختتامه في أسبوع باريس للموضة، إليكم أبرز محطاته التي سيتمّ خلالها إطلاق مجموعات ربيع وصيف 2024 وفقاً للعربية.

في تفاصيله، يُقام أسبوع "Rakuten" للموضة في طوكيو مرتين سنوياً خلال شهري آذار/مارس وآب/أغسطس. يتمّ خلاله إطلاق جديد الاتجاهات في مجال الأناقة وفقاً لعروض الأزياء والمعارض التي ُتقدَّم.
وستستمر الفعاليات حتى 2 أيلول/سبتمبر المقبل، وهو يُعلن هذا العام انطلاقة أسابيع موضة الربيع والصيف المقبلين التي تُقام في عدة مدن عالميّة وتتضمّن عروضاً مباشرة ومجموعات يتمّ إطلاقها افتراضياً بالإضافة إلى عدّة نشاطات فنيّة مُرتبطة بعالم الموضة، وختام أسبوع "Rakuten" يتزامن مع منح جوائز الموضة في طوكيو للعام 2024 يوم السبت الواقع في 2 أيلول/سبتمبر.
ومن المنتظر أن يبدأ أسبوع الموضة في العاصمة الكورية الجنوبية سيول بعد انتهاء عروض طوكيو، على أن تمتد عروضه في كوريا الجنوبيّة بين 5 و9 أيلول/سبتمبر المقبل.
وقبل نهايته بيوم تبدأ عروض أسبوع نيويورك للموضة، ليمتدّ بين 8 و13 أيلول/سبتمبر المقبل. ويوم 13 سوف يشهد أيضاً انطلاقة أسبوع مدريد للموضة الذي يُعرف باسم هو "أسبوع مرسيدس-بنز للموضة" الذي سيمتد حتى 17 أيلول/سبتمبر، وستقام معه بالتوازي فعاليات عروض أسبوع لندن للموضة التي ستمتد بين 15 و19 أيلول/سبتمبر المقبل.
ونهاية شهر الموضة فستكون مع أسبوع ميلانو للموضة الذي يُقام بين 19 و25 أيلول/سبتمبر وأسبوع باريس للموضة من 25 أيلول/سبتمبر إلى 3 تشرين الأول/أكتوبر المقبلين.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=128012&text=short&lang=5