كارلا بطرس: نادين نجيم ناجحة، رولا حمادة أيقونة، وهذا سر علاقتي بكارول سماحة!

15:38
14-11-2017
كارلا بطرس: نادين نجيم ناجحة، رولا حمادة أيقونة، وهذا سر علاقتي بكارول سماحة!

حلّت الممثلة اللبنانية كارلا بطرس ضيفة برنامج "سهرة عمر" عبر تلفزيون لبنان، فتطرّقت إلى مواضيع عديدة. أكدت كارلا أنّ لديها أحلام عدّة في مجال التمثيل، وتحديداً من ناحية الأدوار التي ترغب في تأديتها، لكنها تدرك أنّ هذه الأحلام قد تبدو صعبة التحقيق مع التقدّم في العمر. قالت بطرس أنّها تضطّر أحيانا بقبول بعض الأدوار الثانوية العابرة، لعدّة أسباب منها: العمل، الحضور على الساحة والسبب الأهم مطالبة الناس بالظهور دائماً.
ورداً على سؤال مقدم البرنامج شادي ريشا حول تقييمها للأعمال الفنية في في السنوات الأخيرة، قالت بطرس: "لست بموقع تقييم، لكنني أتمنى أن أرى مواضيع وأدوار جديدة في الدراما اللبنانية، وأن يكون الممثل المناسب في الدور المناسب. من ناحية أخرى سعيدة بنجاحات زملائي اليوم، ولا يمكننا القول أنّ بديع أبو شقرا ليس مبدعاً وأنّ نادين نسيب نجيم ولم تكن ناجحة جداً في مسلسل الهيبة، كذلك نادين الراسي في ورد جوري والسيدة رولا حمادة التي أعتبرها أيقونة التمثيل.
كشفت بطرس أنّه عرض عليها أكثر من عمل مؤخرا، وهي تستشير كل من والدتها وشقيقتها وإبنتيها بالأدوار التي تختار، وتفاجأت على الهواء باتصال من إبنتيها اللتين عبرتا عن فخرهما الكبير بها، فلم تتمالك نفسها وبكت!
وعن محبتها الكبيرة للفنانة كارول سماحة، قالت بطرس: "كارول فنانة بكل نقطة دم في جسدها، وتدخل على المسرح كالعاصفة وتبهر كلّ الناس وهذا الأمر يفرحني".

لمشاهدة الحلقة: