أحمد سعد عبر sold out :”أنا أذهب لطبيب نفسي طوال حياتي ولن أتزوج مجدداً "

17:34
21-06-2024
أحمد سعد عبر sold out :”أنا أذهب لطبيب نفسي طوال حياتي ولن أتزوج مجدداً "

أطل النجم المصري أحمد سعد في برنامج Sold Out الذي يقدمه الاعلامي محمود سعد على قناة CBC.

في التفاصيل، رد أحمد سعد على الانتقادات التي تعرض لها بعد ظهوره في إحدى الحفلات وهو يضع الحلق ويرتدي قميصاً من الشبك حيث جاء في حديثه:" أنا نادم لأنني وضعت الحلق، وهذه تقاليد الغرب، والحلق ليس له علاقة بالنساء فقط".

وتابع:" أنا ذهبت إلى ايطاليا وبحثت عن أهم مصمم أزياء وهو من جعلني أرتدي هذا اللباس وأنا وافقت لأنها الموضة وميلانو هي منارة الموضة".

وأوضح أنه ينزعج من الانتقادات الا أن هذه المرة كان سعيداً لأن الناس كلها رأته.

وأضاف:"يمكن لشخص آخر أن يرتدي هذا اللباس ولا يتعرض للإنتقادات إنما الأشخاص يحبون أن أكون في بيوتهم ، وأنا فخور بهذا الأمر".

وفي سياق الحلقة، كشف أحمد سعد أنه يخضع للعلاج النفسي قائلاً:"أنا أذهب الى طبيب نفسي طوال حياتي، وهذا أعظم شيء في العالم لأنك تتكلم مع أحد لا يعرفك، كما أنك تتحسن كثيراً".

كما قال أن الناس تعتقد أن المرض النفسي هو عندما يكون الشخص مشلولاً لكن التصرفات العادية لها علاقة بالمرض النفسي مضيفاً:"الطبيب النفسي يعلمنا كيف نتعامل مع عيوبنا".

أيضاً تحدث أحمد عن طليقته علياء بسيوني وكيف كان لها تأثير كبير في حياته حيث قال:" علياء هي الزوجة الرابعة ولا أريد أن أتزوج مرةً أخرى، فهي كانت أعظم قِوى في حياتي وكانت سبب التغيير في حياتي".

وأكد أن المرأة هي المحرك الأساسي والرئيسي للرجل، وأي رجل ان كان عظيماً فذلك بسبب إحدى النساء.

في سياق منفصل، كان أحمد سعد قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام ظهر فيه أثناء استحمامه، وأرفقه بتعليق طريف:" "لما تستحمي حمايه العيد"، وذلك تزامناً مع عيد الأضحى.

وتضاربت الآراء حول الفيديو الّذي صوّره أحمد سعد، فانتقد البعض تصرّفه واعتبروا الفيديو غير لائق، أمّا آخرون فوجدوا أن الفيديو طريف.

من جهة أخرى، روّج أحمد سعد، لبرنامجه الجديد "بيت السعد"، الذي يقدمه برفقة شقيقه الممثل المصري عمرو سعد، وذلك في أول تجربة تجمعهما معاً.

وشارك أحمد سعد البرومو الترويجي للبرنامج عبر حسابه الرسمي على انستغرام حيث ظهر خلاله برفقة شقيقه عمرو.