أصالة وأنغام في جلسة اعتذار وعتاب

8:00
25-03-2024
أصالة وأنغام في جلسة اعتذار وعتاب

أطلت النجمة المصرية أنغام في برنامج بودكاست الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب وتشاركه في تقديم بعض الحلقات أصالة الفن العربي أصالة نصري.

وفي اللقاء الأول الذي جمع أنغام وأصالة بعد الصلح الذي تم في "ليلة نجمات العرب"، في الرياض، طغى على الحوار البساطة والعفوية والصراحة.

"رفيقتي وبدي الها كلمتين"، بهذه الطريقة قاطعت أصالة، عمرو أديب، متوجهة إلى أنغام، وقالت "نحنا انقطعنا عن بعض بس الود والمحبة والاحترام تجاهك ما انقطع ولا لحظة، انا جدا بحترمك وبحبك وبفتخر جداً فيكي وبمسيرتك"، وأضافت أصالة "اذا بدر شي مني سابق تجاهك بدر تجاه نفسي أنا أسأت الأول لنفسي، كنت أنا مش مرتاحة فعادي كون زعلت رفيقتي حقك عليي وصداقتنا كتير بتعنيلي"، لترد أنغام "وأنا كمان".

وتابعت أنغام في السياق نفسه، "في شبه بيني وبين اصالة وتقريباً ماعشناش طفولتنا وتحملنا مسؤوليات بسرعة كبيرة أوي، فأنا أقدر أحس بيها وهي تقدر تحس بيا"، وأضافت "لما زعلت منها الزعل كان كبير أوي من كتر ما كنت بحبها، ولما حد يكون قريب منك ويخبطك يبقى الزعل كده".

وعن امكانية دخول أنغام عالم التمثيل، وإعادة التجربة، قالت "الفكرة غير واردة حالياً"، إلا أن أصالة كشفت أنها مستعدة للقيام بمسرحية غنائية، ليقترح عمرو أديب أن تكون مشتركة بينها وبين أنغام، وكان الرد "نتمنى.. وخاصةً أننا اليوم في السعودية، ولا مستحيل هنا".

الحديث عن قراءة الفنجان كان حاضراً في البودكاست، حيث أكدت أنغام أنها جربتها وكانت مخيفة بسبب الأحداث المستقبلية، أما أصالة فاعترفت أنها تقوم أحياناً بقراءة الفنجان لوالدتها وشقيقتها.

وخلال الحديث عن مشاعر الأمومة، إعترفت أصالة للمرة الأولى أن قلبها مكسور على إبنتها شام، وقالت "لهلق ما اتعلقت ببنت بنتي لإني زعلانة على بنتي اللي عم تتعب وتصحى أكتر من مرة وحاسة انه حياتها اتقلبت"، لترد عليها أنغام "هي مستمتعة وحرام ما تشوفيهاش كده خليها تستمتع وتتبسط".

أما عن كرة القدم، أكدت أنغام أنها تحبها، "بحب الكرة من صغري وبحب الأهلي طبعاً"، لتتساءل أصالة "ليه كل الفنانين بحبو الأهلي حتى انا اول ما جيت على مصر اتعاطفت مع الأهلي".