بعيداً عن فوضى التطبيقات... info3 إختيارك الصحيح للخبر الدقيق

19:06
16-01-2024
بعيداً عن فوضى التطبيقات... info3 إختيارك الصحيح للخبر الدقيق

في زمن "نيو ميديا" باتت الأخبار في متناول الجميع لكن بالطبع يبحث الجمهور دائماً عن المصدر الموثوق لهذا الخبر أو ذاك خاصة أنّ الأخبار الكاذبة والشائعات تنتشر كالنار في الهشيم ما يُفقِد بعض وسائل الإعلام أو المنصات مصداقيتها أمام الرأي العام. ومن هذا المبدأ، إنطلق تطبيقinfo3  وموقع  www.info3.comالإخباري خلال الآونة الأخيرة حيث حرص منذ إنطلاقته على عدم الوقوع في فخ الصحافة الصفراء بهدف الإهتمام بجودة الخبر الموثوق ونقله بسرعة، دقة، موضوعية ومصداقية. وقريباً سيصبح متوفّراً في عدد من الدول العربية مع تغطية جميع أخبار هذه الدول محلياً.

واللافت في تطبيق وموقع info3 أنّه متنوّع الأخبار والمصادر واللغات ويمنح الفرصة للمستخدم كي يختار ما يريد بسهولة حسب إهتماماته ورغباته، فإن كنت من محبّي الترفيه (أغاني، أفلام، مسلسلات عربية أو أجنبية...) ستجد كل ما تحب معرفته، وإن كنت من الراغبين بالإطلاع على المستجدات السياسية المحلية والدولية يمكن لـ info3 تزويدك بأدق الأخبار بشكل موضوعي حيث لا ينحاز لأي من الأطراف وسط التشرذم السياسي. أما إن كنت من متابعي أخبار الرياضة وكل ما يتعلق بمباريات الفرق المحلية، العربية والعالمية فستجد info3  مواكباً لتغطيتها لحظة بلحظة، بينما إن كنت من المهتمّين بعالم المال والأعمال، فستجد أيضاً كل ما يهمك في هذا المجال، كذلك الأمر بالنسبة لمحبّي أخبار التكنولوجيا، الصحة، التغذية إلخ...

كما يلتزم info3 في جميع أخباره بالشفافية والمساءلة والمشاركة المدنية والعلمانية. ويدين الفساد والظلم والاضطهاد والعنف والإرهاب وانتهاكات حقوق الإنسان وسوء معاملة النساء والأطفال وسوء استخدام السلطة.

ولا تتوقّف ميزات info3 على هذا الحد فقط إنّما يتسم بصفات أخرى تجعله مميّزاً عن سواه وفريداً من نوعه، وإليكم أبرز تلك الميزات على سبيل المثال لا الحصر:

- تطبيق الكتروني إخباري ومنصة تعمل على جميع الأجهزة: موقع ويب، هاتف محمول، حاسوب، جهاز لوحي ...

- تجميع الأخبار (تزويد المستخدمين بأخبار من عدة مصادر)

- إنتقاء الأفضل ما بين الأخبار (تزويد المستخدم بالأخبار الأكثر صلة وأهمية)

-تحرير أخبار ومقالات خاصة.

- متوفّر بست لغات بحيث تتم ترجمة الأخبار إلى جميع اللغات المتاحة مع تزويد المستخدم بأخبار خاصة وتهم تحديداً جمهور هذه اللغة فقط.

- يمكن للمستخدم اختيار لغة واحدة أو عدة لغات حسب ما يُفضّل.

- يُقدّم التطبيق مجموعة اختيارات واسعة من الفئات الرئيسية والفئات الفرعية، يمكن للمستخدم تحديد فئة واحدة منها أو عدة فئات رئيسية أو فئة فرعية تهمه.

- يمكن للمستخدم تحديد البلد أو منطقة النطاق الجغرافي التي يرغب في تلقي الأخبار منها.

- يمكن للمستخدم الاختيار من قائمة المصادر المعروضة كمجمّع.

- يتم عرض الأخبار في 3 مستويات مختلفة بحسب رغبة المستخدم: العنوان الذي يعطي معلومات موجزة بشكل كامل، خبر قصير (أو ملخص) مع تفاصيل أكثر من العنوان، أو خبر طويل ضمن مقال أكثر تفصيلًا.

- يقدم التطبيق أيضًا تقارير عبر فيديوهات مرفقة بنص. يمكن للمستخدم أيضًا الاختيار بين مقطع فيديو قصير أو مقطع فيديو طويل.

- إضافة الرابط الالكتروني الخاص بالمقال الأصلي إلى الأخبار المأخوذة من مصدر خارجي.

- تظهر علامة التحقّق عندما يتم التحقق من الأخبار لتجنّب الأخبار الكاذبة.

- أداة بحث سهلة تتيح للمستخدمين البحث عن الأخبار.

-وصول إشعار بالخبر المهم أو الأكثر أهمية حسب رغبتك.

لذلك، info3 هي المنصة المثالية لكل الأشخاص الراغبين في مواكبة كل ما هو جديد على وجه السرعة والدقة.