جورج وسوف يكشف أسرارًا من حياته الفنية والعائلية ضمن حلقة "السلطان في يوم وليلة"

13:31
04-05-2022
جورج وسوف يكشف أسرارًا من حياته الفنية والعائلية ضمن حلقة "السلطان في يوم وليلة"

أطل سلطان الطرب جورج وسوف أمس في حلقة مميزة تحت عنوان "السلطان في يوم وليلة" بمناسبة عيد الفطر حيث حاورته الزميلة نسرين ظواهرة عبر قناة الجديد. 

 

في بداية الحلقة، رحّب وسوف بنسرين وفريق التصوير معبّرًا عن مدى حبه الكبير لضيعته التي قال عنها: "حلوة ضيعتي"، كما تابع ممازحًا: "شعبها راسو يابس".

 

خلال الحلقة كشف الوسوف الكثير من الاسرار عن حياته ومسيرته الفنية إذ تطرق للحديث عن الصعوبات والعوائق التي واجهها في بداياته. وحينما سُئل عما لو كان الفن مجد باطل، نفى الوسوف ذلك منوّهًا بأنّ مَن يُقدّم فنًا صحيحًا يبقى مجده لولد الولد. وأشار إلى أنّه تعلم من كل ما مر به في حياته حتى المرض تحوّل لمصدر قوة منحها الله له.

 

وعن أزمة انتشار وباء كورونا، أعتبر الوسوف سبب الوباء هو أنّ "الناس نسيوا ربنا"، بحسب تعبيره.

أما عن الوضع في لبنان، قال سلطان الطرب أنّ البلد بحاجة الى معجزة ليخرج مما هو عليه. ورأى أنّ كلمة "فاسد" قليلة على السياسيين اللبنانيين.

 

أيضًا خلال هذه الحلقة، استضافت ظواهرة عددًا من أفراد عائلة الوسوف لاسيّما بنات شقيقاته اللواتي أثنيْن على الطيبة  والعطف والحنان الذي تستمده العائلة من سلطان الطرب. وقال الوسوف أنّ أصهرته هم بمثابة أخوة له وأكد على أهمية العائلة بالنسبة له.

 

بعد انتهاء هذه الحلقة، تفاعل رواد الانترنت مع مقتطفات منها عبر منصات التواصل الاجتماعي مشيدين بتواضع سلطان الطرب جورج وسوف رغم مكانته الفنية المرموقة.