راغب حلاوي عبر أغاني أغاني يكشف رأيه بنادين نسيب نجيم وماغي بو غصن ويدعو كارين رزق الله للإستراحة لفترة

12:20
29-04-2021
راغب حلاوي عبر أغاني أغاني يكشف رأيه بنادين نسيب نجيم وماغي بو غصن ويدعو كارين رزق الله للإستراحة لفترة

حل الصحافي الزميل راغب حلاوي ضيفاً على برنامج جمعتنا حلوة على اذاعة "أغاني أغاني" مع الزميل فراس حليمة. 

تحدث راغب عن الاعمال الرمضانية التي تعرض حالياً وقيّم أداء بعض الممثلين والشارات التي صدرت بالفترة الماضية.

بدأ الحديث عن الأعمال التي لفتته ليؤكد ان هذا العام الدراما اللبنانية والمشتركة اصبحت أكثر نضوجاً وقدم الممثلون افضل أداء حتى اليوم.

فقال عن عشرين عشرين: عملاً رائعاً نادين نسيب نجيم قدمت الأفضل هذا العام بين كل أعمالها. سمعت نادين للملاحظات التي قدمها الناس لها ببعض الاحيان فجسدت شخصية جديدة واثبتت أنها صاحبة موهبة ولها قبول كبير عند الجمهور و"علينا كلبنانيين أن نفتخر بممثلة استطاعت أن تنتشر بكل الوطن العربي وتتصدر مثل نادين".

بالانتقال الى للموت أبدى إعجابه بقصة العمل واعتبرها جريئة وجديدة على المشاهد العربي. اشار الى ان دور سحر هو افضل دور قدمته ماغي بو غصن حتى اليوم فتخلت عن شخصيتها الكوميدية الطيبة لتتقمص شخصية الامرأة القوية والشريرة. 

ومجيباً على سؤال خاص من فراس "هل توافق التعليقات التي تقول ان مسلسل للموت لا يناسب شهر رمضان" اعتبر راغب أنه لا يوجد مسلسلاً رمضانياً وآخر ليس رمضانياً فالعمل الدرامي يعرض بهذا الشهر لأن الناس تحب متابعة المسلسلات اثناء فترة الصيام وقصة العمل لا ترتبط بموعد عرضه.

هنأ راغب الممثلة كارين رزق لله وكلوديا مرشيليان على عمل "راحوا" لكن اعتبر انه أقل مستوى اخراجياً وانتاجياً من عشرين عشرين وللموت وهذا طبيعي ومبرر فالميزانية التي خصصت له أقل بكثير. لكن كل الدعم للدراما اللبنانية. وقدم لكارين رزق لله نصيحة باستراحة قليلة بالسنوات المقبلة لأنها أكثرت من الاعمال بالسنوات الماضية.

عربياً أشاد بمسلسل لعبة نيوتن والممثلة منى زكي التي قدمت عملاً رائعاً برأيه.

وعن غياب بعض الممثلين في هذا الشهر قال راغب: أول ممثلة افتقد وجودها هي سيرين عبد النور فهي لطالما  كانت نجمة شهر رمضان بالسنوات الماضية ووصفها بالنجمة التي لا تغيب وكشف انها تتابع تصوير مسلسل دور عمري الذي ستظهر به بطريقة جديدة جداً وصادمة للبعض مشيرا ان المخرج سعيد الماروق بكى لدى مشاهدته بعض مشاهدها.

من ناحية شارات المسلسلات اعتبر راغب ان هذا العام افتقد للشارات الرنانة والمبهرة قائلاً: " لم نشعر بنجاح مدوّ للشارات هذا العام كما بالسابق، فلم تحقق اية واحدة منها النجاح الذي حققته اغنية مجبور او يا بتفكر يا بتحس او يا ريت او (لو) مثلا".

واعتبر راغب أنه لا يوجد ابطال معينين بالمسلسل بل كل الممثلين يكملون بعضهم البعض والاحتراف مطلوب للجميع واشاد بدور كارمن ليس في عشرين عشرين ودور رندى كعدي بالمسلسلات الثلاث .

واعتبر راغب ان عشرين عشرين افضل من مسلسل الهيبة برأيه وهو يفضله عليه "فالهيبة مسلسل ذكوري وعشرين عشرين يتفوق عليه من ناحية القصص الإنسانية المؤثرة".