سلاف فواخرجي تكشف حقيقة طلاقها وخلافها مع باسم ياخور عبر حبر سري

16:00
21-03-2024
سلاف فواخرجي تكشف حقيقة طلاقها وخلافها مع باسم ياخور عبر حبر سري

استضافت الإعلامية المصرية أسماء إبراهيم، الممثلة السورية سلاف فواخرجي في برنامجها "حبر سري" الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، حيث تحدثت سلاف في محاور مختلفة تتعلق بحياتها الشخصية والمهنية.

وحسمت سلاف فواخرجي، حقيقة طلاقها من زوجها ووالد أبنائها الممثل السوري وائل رمضان، مؤكدة أنها لم تتطلق، بل عاشت فترة انفصال عن زوجها، أطلقت عليها وصف "إجازة مؤقتة"، بهدف الحفاظ على علاقة الحب القوية بينهما.

وأكدت سلاف أن قرار الانفصال جاء في صالح العلاقة مع زوجها التي قضت معه عمراً طويلاً، على صعيد أسري وفني، وقالت: "من الصعب أن أخسر شخصاً عاش معي عمراً وضحى كثيراً، لذلك فالمشاعر لن تنتهي ببساطة، وأنا أحبه كثيراً"، لذا الحب بدأ يعود بقوة كالسابق ونستطيع أن نقول أننا عدنا إلى بعضنا البعض، ونعيش حياة هانئة.

في سياق آخر، بيّنت سلاف أن خلافها مع مواطنها الممثل باسم ياخور انتهى، وأنهما سيجتمعان معاً في فيلم سينمائي يعرض قريباً بعنوان "سلمى"، وأن السبب في الخلاف سابقاً هو دخول أشخاص مغرضين على خط العلاقة بينهما، وتقبل باسم لأن يفسد أحد الأشخاص العلاقة بينهما لفترة من الزمن، وأشارت إلى أنها عاتبته على ذلك، والآن يتمتعان بعلاقة جيدة.

وحول حقيقة إصابتها بالعمى، أوضحت سلاف أنها مرت بتجربة إنسانية قاسية، أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل "عنبر 6"، بعد أن فقدت بصرها لمدة ساعتين، ولم تتمكن خلالها من رؤية أي شيء، بعد سقوط أعمدة الديكور والإضاءة عليها، وبينت أنها مرت بواحدة من أبشع التجارب الحياتية، فقد أصيبت وقتها بحالة من الهستيريا والشعور بالعجز، مؤكدة أنها صرخت بشكل هستيري لوقت طويل، خوفاً من الحادث بعد أن ذرفت دماً من عينيها، وكانت تخشى ألا تستطيع الإبصار مرة أخرى، وأنها ما زالت متأثرة بالموقف رغم مرور ثلاث سنوات على الحادث.

ومن أصعب لحظاتها أيضاً كانت لحظة وفاة والدتها: "وفاة والدتي اللحظة الأصعب في حياتي والذي بيفقد والدته يشعر بالعجز والتقدم في العمر وحياته كلها تتغير، وبوفاة أمي وأبي شعرت أنني كبرت أكثر من أي وقت" و أكملت كلامها قائلة إنها إستجمعت قوتها حتى تساند والدها الذي كان مازال على قيد الحياة".

أيضاً تحدثت عن تعرضها وأولادها لمحاولات إغتيال عديدة بسبب إختلاف الرأي، كما قالت إنها تحمل الجنسية الفلسطينية و هذا شرف كبير لها "الإنتماء مش محتاج أوراق ولا جواز سفر وهو تكريم فخري ومن الأمور التي أعتز بها أننا منتمين لفلسطين للدرجة القصوى ولدي جواز سفر فلسطيني"، و تابعت كلامها قائلة: "إن أحداث 7 أكتوبر كانت قد أثرت عليها تأثيراً شديداً حتى إنها مرضت بشكل كامل".