سوزان نجم الدين تتحدث عن جرأة ملابسها والتحرش في "شيخ الحارة والجريئة"!

12:02
19-04-2021
سوزان نجم الدين تتحدث عن جرأة ملابسها والتحرش في "شيخ الحارة والجريئة"!

أطلت الممثلة السورية سوزان نجم الدين في حلقة جديدة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عبر شاشة القاهرة والناس حيث تحدثت الضيفة عن جرأة ملابسها والتحرش الجنسي ومواضيع أخرى. 

 في التفاصيل، قالت نجم الدين عن إطلالاتها الجريئة أنها محجبة داخلياً وتقوم بارتداء الفساتين القصيرة فقط في المهرجانات، أضافت :"الحجاب الظاهري لا يعني أني دينياً وأخلاقياً صحيحة، والكثير من المحجبات لديهم صفات أخلاقية وقيم جيدة، والحجاب يجب أن يكون فكرياً لمنع الخيانة وزيادة الإحترام".

 

أما عما لو كانت تعرضت للتحرش، صرحت سوزان بأنها لم تسمح لأي من الممثلين أو المنتجين أن يتحرش بها، وهي أيضاً لم تتحرش بأحد.وهو الأمر الذي قد يكون سبباً في عدم نجاحها بالظهور في عدد من الأعمال الفنية، «أنا مسمحش لحد يتحرش بيا، ولو حد قرب هقطم رقبته، وأنا كمان عمري ما تحرشت بحد».

 

عن حياتها الشخصية والعاطفية، كشفت الفنانة السورية عن مفاجأة تخص علاقتها بزوجها الراحل، مؤكدة أنها انفصلت عنه بسبب الخلافات السياسية والدينية، ولكنها ظلت في عصمته حتى وفاته وورثت عنه الكثير من الأموال في أمريكا وسوريا.

 

كما تطرقت سوزان لعلاقتها الغرامية الشهيرة بالفنان أيمن زيدان، وقالت إن الحب يتحول مع الوقت إلى احترام، وأكدت أن حبها لحبيبها الأول أيمن زيدان لم يستمر بعد زواجها الذي ظل لسنوات طويلة، مشيرة إلى أن الحب يتحول للاحترام بعد هذه السنوات، وأنه لم يكن متزوج في هذه الفترة.

 

أيضاً ذكرت سوزان أنها رفضت الزواج من أحد رجال الأعمال مقابل الإقامة في دبي أو مصر، متابعة: رفضت عروض زواج من رجال أعمال، مقابل الحصول على طائرة خاصة أو عمل بقنوات فضائية.. وأنا دلوقتي جاهزة للزواج ولا يهم أن يكون العريس غنياً، ولكن المؤكد أنها لن تنفق عليه.