صراخ محمد شاهين ترند ومحمد لطفي يكشف سبب خلافهما في رامز جاب من الآخر

14:23
15-03-2024
صراخ محمد شاهين ترند ومحمد لطفي يكشف سبب خلافهما في رامز جاب من الآخر

وقع كل من الممثليْن المصريين محمد شاهين ومحمد لطفي ضحايا مقلب رامز جلال في حلقة أمس من برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدّمه طوال شهر رمضان على قناة mbc مصر.

واستضاف في الحلقة الرابعة من برنامج رامز جاب من الآخر كل من محمد لطفي ومحمد شاهين، على خلفية خلافهما الذي كان في أحد برامج المقالب منذ عدة سنوات وكان محمد شاهين مشترك في المقلب وبدأ يستفز لطفي، ووصل الأمر لتهديد لطفي لشاهين وقتها.

واستقبل رامز جلال الضيوف بمقدمته الساخرة المعتادة: "حلقة التار البايت خناقة مر عليها سنين وشاهد عليها ملايين وجه جديد كان بيبدأ طريقه استفز ممثل فسلكوه منه، وتمر الأيام والسنين والشهور والشاب يبقى نجم ومغرور النهاردة هنزع فتيل الأزمة معانا ومعاكم الغتت والأفوش صاحبا العداوة التي لم تمحيها السنين محمد لطفي ومحمد شاهين".

وتحدث محمد شاهين عن سبب عدم زواجه قائلاً: "مش عايز أتجوّز عشان مفيش ست هتقدر تستحملني"، وعقّب رامز مازحاً: "ليه أنت بتشخّر ولا إيه؟". ومن بعد ذلك وصل محمد لطفي وكان في إستقباله أيضا رامز وتحدث عن مشاجرته مع محمد فؤاد في رومانيا.

وشهدت الحلقة انفعال محمد شاهين على رامز جلال، وذلك بعدما ألقى الأخير عليه "سحلية" فصرخ محمد شاهين قائلاً: "لا يا رامز عندي فوبيا".

بينما كشف محمد لطفي سبب خلافه مع محمد شاهين، فقال: "كنت في أول الزواج، وكان وزني زايد وتخين شوية، وشاهين قالي وقتها أقفل القميص عشان الدهن، حسّسني إنها مش معايرة رجالة، واتضايقت منها وقتها، بس هو أخويا الصغير".

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول، إستضافة عدد من النجوم الذي يوجد بينهم مجموعة من المشاكل، وبعد ذلك بهدف الصلح بينهم، ومن بينهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.