عرض حلقة سعد لمجرّد مع أمير كرارة بعد إلغائها وإليكم أبرز تصريحاته!

11:30
01-11-2021
عرض حلقة سعد لمجرّد مع أمير كرارة بعد إلغائها وإليكم أبرز تصريحاته!

عرض تلفزيون دبي الإماراتي حلقة النجم المغربي سعد لمجرد، من برنامج “سهرانين”(تقديم النجم المصري أمير كرارة) ، الذي يبثه بالشراكة مع قناة “on” المصرية وذلك بعد جدل إلغاء عرضها. 

 

للتذكير، كان من المفترض أن يطل لمجرد في البرنامج المذكور عبر قناة ON، منذ عدة أسابيع لكن لم يتم عرض الحلقة دون توضيح من إدارة البرنامج أو القناة التلفزيونية،أما بالنسبة لسبب عدم عرضها فإعتبر بعض رواد الانترنت بأنّه يعود لرضوخ القناة لهجوم فئة من الجمهور المصري، عبر سوشيل ميديا، بعد الإعلان عن استضافة لمجرد، مشيرين إلى أنّه غير مرحب به في مصر، بعد أن طالته اتهامات عدّة بجرائم اغتصاب. فيما رجّح البعض بأنّ الحلقة لم تعرض بسبب الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر.

 

بعدها تفاجأ الجمهور بعرض هذه الحلقة عبر تلفزيون دبي فقط.وأبرز ما صرح به لمجرد خلال اللقاء، أنه سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو في سن المراهقة، وحاول الحصول على عمل يذر عليه المال، غير أن ذلك لم يكن سهلاً بتاتاً.

 

أضاف لمجرد أنه أحس بخيبة أمل، وأراد العودة إلى بلده، ليجد بجانبه سائق سيدة من معارف والدته، وثق في قدراته الفنية واصطحبه إلى “كباري”(ملهى ليلي ) ليعمل فيه مغنياً.

 

كما أشار لمجرد إلى أنه لم يقبل للغناء في “الكباري” الأول، غير أن عازفاً هناك آمن بصوته، واصطحبه لـ”كباري” آخر، أقنعهم بقدراته في الغناء.