ماريلين نعمان وجوي حلاّق تكشفان عن كواليس المسلسل في بودكاست "ع أمل"

20:15
22-04-2024
ماريلين نعمان وجوي حلاّق تكشفان عن كواليس المسلسل في بودكاست "ع أمل"

استضافت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الفنانة والممثلة ماريلين نعمان، والممثلة جوي حلاّق في الحلقة الثانية من بودكاست "ع أمل" الذي يُعرض على قناة شركة ايغل فيلمز على يوتيوب.

في التفاصيل، تحدثت ماغي بو غصن في بداية الحلقة عن ماريلين نعمان وجوي حلاّق اللتان جسدتا دور بنتيْها في مسلسل "ع أمل" مشيرةً إلى أنها كانت تأخذ طاقة منهما أثناء التصوير.

وبدورهما، أشارت كل من ماريلين وجوي أن ماغي كانت تعطيهما طاقة إيجابية لأنها لا تتعب.

ورداً على سؤال ماغي عن أدوارهما في مسلسل "ع أمل"، قالت ماريلين أنها تحمست عندما قرأت دور شخصية "فرح" مشيرة إلى أن الطاقة الايجابية رافقتها منذ بداية التصوير حيث جاء في حديثها:"هناك لذة في الأدوار البسيطة التي تفتح لنا مجالاً بأن نتواجد وأن نظهر نوع مشاكل أو مواقف معينة لا يمكن تسليط الضوء عليها يومياً". وأضافت:"أن المسلسل الذي يكون في الوسط بين الدراما والكوميديا يكون الاصعب والأجمل".

أما جوي فكانت خائفة عندما قرأت دور شخصية "ملاك" لأنه كان شخص مكسور ولا يشبهها أبداً حيث قالت:" لم أكن أعلم كيف سأمثل هذا الدور لأنه من الممكن أن أجعلها شخصية حقودة".

كما أن ماغي أكدت أن ماريلين وجوي لديهما ذكاء عالىٍ مشيرةً إلى أن الموهبة في التمثيل تحتاج إلى ذكاء حيث قالت أنها فخورة بهما.

وكشفت جوي عن أكثر موقف طريف حدث لها أثناء التصوير حيث تحدثت عن أول مشهد لها عندما طلبت منها ماغي أن تكون قاسية.

ونوّهت ماريلين بأنها تأكل كثيراً أثناء التصوير حيث وجهت سؤالاً إلى الممثلين الذين لا يستطيعون أن يأكلوا لكي يركزوا في أدائهم مشيرةً إلى أنها تفقد تركيزها عندما لا تأكل إذا قالت ممازحةً:" وزني بكسبو، وطاقتي بودعها".

أما وجوي فقالت أنها تنام كثيراً في كواليس المسلسل.

وتحدثت ماغي بو غصن عن صوت ماريلين نعمان الرائع وعن أدائها للأغنيات التي نالت إعجاب المشاهدين إذ بدأت كل من ماغي وماريلين وجوي بغناء أغنية "متل الغيمة"، و"لولاكي يا ملاكي".

ووجهت كل من جوي وماريلين رسالة إلى نساء المجتمع التي من جيلهما حيث جاء في حديث جوي:"يجب أن تظل تحلم لأنه أهم شيء ، وأن الفتيات يجب أن تعشن بحب وحرية خاصة مع كل الكوابيس التي تحصل، وإن كان هناك فتيات تعيش بقمع يجب أن تحاول أن تتحرر".

أما ماريلين فهي تشعر أن "الفتاة هي الباب الأساسي كي تحقق أحلامها وتصبح فعّالة بحق نفسها قبل المجتمع وأن تفعل كل ما يحلو لها، ويجب أن تحيط نفسها بالأشخاص التي تتمنى لها الخير".

وختمت ماغي بو غصن الحلقة حيث توجهت إلى جميع الفتيات طالبةً منهن أن لا يفقدن الأمل وأن يسعين وراء أحلامهن، وأنه يجب التفكير بطريقة إيجابية.