محمد إمام يكشف حقيقة منع ظهور والده عادل إمام لأول مرة عبر أغاني أغاني

16:16
30-01-2024
محمد إمام يكشف حقيقة منع ظهور والده عادل إمام لأول مرة عبر أغاني أغاني

نفى الممثل المصري محمد إمام لأول مرة الاتهامات التي طاولته هو وشقيقه المخرج رامي إمام بأنهما يمنعان والدهما الممثل المصري القدير عادل إمام من الظهور في الإعلام، وحظر زيارة نجوم الفن له داخل منزله، مؤكداً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأن "الزعيم" بخير ويستمتع بوقته مع أولاده وأحفاده.

وتحدث محمد إمام في لقاء مع الزميل فراس حليمة عبر أغاني أغاني و LBCI عن لقب "الزعيم الصغير"، فأكد أن "الناس هم من أطلقوا عليّ هذا اللقب، كنت في الأول لست مقتنع به ولكن بدأت أتعود عليه وهي مسؤولية كبيرة جداً وخاصة البنات الصغيرة بيقولولي الزعيم "الصغنن". أضاف: "والدي يتابعنا ومبسوط بنجاحي أنا وأخي ومبسوط بأعمالنا واجتهادنا لأننا أخدنا الاجتهاد وحب العمل منه".

وعن غياب "الزعيم" عن الإعلام ومنع عائلته له من الظهور قال: "ولا في أي ضرورة حتى نمنعه من الظهور؟ الناس تزوره في البيت هو حالياً في إجازة ويقضي وقته مع الأحفاد ويستمتع بحياته لأن عادل إمام عمل كثيراً، هو حالياً في فترة راحة".

كذلك عبّر محمد إمام عن سعادته بنجاح فيلمه "أبو نسب" إذ قال: "الحمد لله نجاح الفيلم فاق التوقعات خاصةً أننا في موسم صعب.. شتاء وامتحانات، لكن المنافسة دائماً موجودة ولو ركّزت في المنافسة لن اعمل".

من جهة أخرى علق محمد إمام على نجمات لبنان قائلاً: "يقبرني نانسي عجرم ونجمات لبنان، أحب جداً الشعب اللبناني، الفن اللبناني موجود مسبقاً وبقوة".

يذكر أن محمد إمام عُرض له أخيراً في دور السينما، فيلم أبو نسب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث تناول العمل في إطار كوميدي حول شخصية علي دكتور أطفال، غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا، تأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داوود من السجن في ذات يوم زفافهما، فيجد علي نفسه في قلب سلسلة من احداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى ويؤدي ذلك إلى إفساد حفل الزواج.

شارك في بطولة فيلم أبو نسب، الى جانب محمد إمام، كل من ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.