منى زكي في بودكاست Big time… “بداياتي كانت حظ"

12:17
23-03-2024
منى زكي في بودكاست Big time… “بداياتي كانت حظ"

حلت الممثلة المصرية منى زكي ضيفةً على برنامج Big Time الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب على قناة MBC حيث تناول اللقاء العديد من المواضيع المشوقة.

في التفاصيل، تحدثت منى زكي عن العلاقة الخاصة التي تجمعها بزوجها النجم أحمد حلمي وبأولادهما.وأشارت إلى أنها عندما تكون غاضبة، تحاول الهروب من زوجها وأولادها قدر الإمكان حتى لا يرونها في تلك الحالة.

وأضافت: "أظن احنا ورينالك إحنا بنبوس بعض كام مرة في الـ10 دقايق.."، فرد عمرو أديب بالقول: "انتوا بتبوسوا بعض كتير أوي.. البوس البوس.. الحضن الحضن.. بولوبيف بولوبيف". وسألها ضاحكا: "بتبوسوا بعض علطول؟" حيث ردت: "إحنا بجد كل ما نشوف بعض لازم نبوس بعض.. عشان نعلم أولادنا يعملوا كدة.."، فرد عمرو عليها "ولادكم ما كانوش موجودين.. بس انتم بتغيظوني أنا".

  رداً على سؤال، كيف يكون أحمد في المنزل وما الذي يزعجها أكثر شيء قالت: "سهل في البيت لكن أكثر شيء بيزعجني هو النوم، ينام كثيراً ".

 كما تحدثت عن بداياتها الفنية مشيرةً إلى أنها كانت حظ فقط حيث قالت:"كانت بداياتي عبارة عن حظ، لم يكن هناك موهبة فقط كان مجرد حظ". وأضافت: "وتعلمت أن الحظ لا يبقى  لوقت طويل و لكي أحافظ على أي شيء يجب أن اجتهد ، واتعامل مع كل مرة كأنها أول مرة" مشيرةً إلى أن بعض الفنانات يتمتعن بقدر كبير من الحظ في الوسط الفني.

وعن موضوع الانجاب بعد سن الاربعين قالت أنه صعب ومخيف، وأضافت: "تكون غير ضامن كم ستعيش ولأي مرحلة ستصل معهم، وتحاول أن تسعدهم في سن الأربعين وهذا شيء ليس سهل".

أيضاً كشفت أنها كانت تفكر بإعتزال التمثيل قبل تلقيها عرض مسلسل "أفراح القبة" عام ‏‏2016 حيث قالت " ‏كنت أفكر جدياً في اعتزال التمثيل والتركيز على مشروع آخر و قد اتخذت قرارًا بفتح منتجع صحي بسبب عشقي لهذا المجال" مشيرةً إلى أنها لم تكن راضيةً عن الاعمال التي كانت تعرض عليها خلال تلك الفترة ، الأمر الذي دفعها إلى البحث عن عمل آخر.

وأضافت أن الفضل يعود إلى المخرج محمد ياسين لتراجعها عن قرار الاعتزال حيث وافقت على المشاركة في المسلسل ‏على الفور.

وقالت أن العمل كان صعباً إذ لم يكن له سيناريو مكتوب بل اعتمدوا على رواية "أفراح القبة" للأديب ‏نجيب محفوظ.

‏وأكدت منى زكي في سياق الحلقة أنها ليست الأعلى أجراً بين الممثلات وأضافت أنها تتنازل في بعض الأحيان عن أجرها من أجل الصرف على إنتاج العمل الذي تقوم به.