نادين جابر لأغاني أغاني:" دور سحر لا يليق إلّا بماغي بو غصن وسيرين عبد النور أخطأت"

10:09
12-08-2022
نادين جابر لأغاني أغاني:" دور سحر لا يليق إلّا بماغي بو غصن وسيرين عبد النور أخطأت"

ردّت الكاتبة اللبنانية نادين جابر على تصريح الفنانة سيرين عبد النور الذي يفيد بأنّ دور سحر في مسلسل "للموت" قد كُتب لها حيث نفت جابر ذلك موضّحة تفاصيل ما حصل عبر نيوزروم أغاني أغاني مع الزميل آلان صالح.

في هذا الإطار، وكونها كاتبة مسلسل "للموت"، قالت جابر:"المسلسل كان إسمه الجوزاء وبالفعل عُرض على سيرين من قِبل المنتج زياد شويري خلال عام 2018 بعدما كنتُ قد بدأت كتابته منذ 2015، وتم الاتفاق على تنفيذ العمل بعد أن تضع سيرين مولودها لأنها كانت حاملًا، وحينما تقرّر دخول التصوير في 2019 انسحبت سيرين من العمل بسبب عدة إرتباطات مهنية". وتابعت قائلة:"لم أجتمع بسيرين مرة أخرى ولم أوكّل أحدًا لبيع نص المسلسل". ونوّهت نادين بأنّ عبد النور لم توقّع على عقد رسمي لبطولة العمل ما ينفي حقيقة ما صرّحت به خلال الآونة الأخيرة.

أضافت جابر بالقول:"المنتج زياد شويري منحني فرصة التصرّف بنص المسلسل وهكذا أصبح لشركة إيغل فيلمز".

كما أشارت نادين في سياق حديثها إلى أنّ كل المسلسلات تُعرض على أكثر من ممثلة ولا يعني ذلك أنّ الدور أصبح لها إنما العبرة في مَن قدّم الدور والممثلة ماغي بو غصن جسّدته بشكل رائع، لذلك اعتبرت أنّ سيرين أخطأت فيما قالته عن مسلسل "للموت".

وفي سؤال عن ترشيحها لممثلات أخريات من أجل تجسيد شخصيتيْ سحر وريم في المسلسل المذكور، أكدت نادين على أنّها لا تُرشّح أحد آخر إنما شخصية سحر هي للممثلة ماغي بو غصن وريم للممثلة دانييلا رحمة.