ناصيف زيتون يكشف كواليس تقديمه تتر "للموت" وهذا ما قاله عن وائل كفوري عبر "جمعتنا حلوة"

10:00
18-04-2021
ناصيف زيتون يكشف كواليس تقديمه تتر "للموت" وهذا ما قاله عن وائل كفوري عبر "جمعتنا حلوة"

كشف النجم ناصيف زيتون للزميل فراس حليمة كواليس تقديمه التتر الغنائي لمسلسل "للموت" بعنوان "أوقات"، وذلك ضمن برنامج "جمعتنا حلوة" عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

في التفاصيل، صرّح زيتون بأنّه تمّ تنفيذ خمس تترات للعمل قبل إعتماد أحدها بشكل نهائي كي يخرج التتر بشكل لائق، وأكّد ضيف "جمعتنا حلوة" على أنّه حريص جداً في كيفية إختيار التتر الغنائي الذي يُقدّمه.
كما قدّم ناصيف بصوته على الهواء بعض المقاطع المحذوفة من التتر الغنائي المذكور حيث تمّ إلغائها من الأغنية بحسب ما قرّر صناع العمل الدرامي والتتر في ما يتلاءم مع أحداث المسلسل. في مقارنة بين تتر "مجبور"، "أزمة ثقة" و"أوقات"، إعتبر ناصيف أنّه يعتبر العمل الأجدد هو الأقرب إلى قلبه لكنه وصف "مجبور" بالأغنية الإستثنائية.

كشف حليمة خلال المداخلة الهاتفية عن العرض الذي تقدّم للنجم ناصيف زيتون لغناء تتر مسلسل "داون تاون" قبل أن يُسجّله ملك الرومانسية وائل كفوري بصوته، فنوّه ناصيف قائلاً:"أنا لا أتحدث سوى عن الأعمال التي أُقدّمها فقط ولن أدخل في تفاصيل أخرى خاصة أنّ النجم وائل كفوري عمره وخبرته ومكانته الفنية أكبر منّي ونحنا من بعدو".

أيضاً أبدى رأيه ببعض الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني الحالي حيث أشاد ناصيف بمسلسليْ "للموت" و"عشرين عشرين" معبّراً عن إعجابه بالتتر الغنائي لمسلسل "عشرين عشرين" الذي قدّمه الفنان اللبناني الشامل زياد برجي لكنه رفض التقييم بين التترات الغنائية لهذا الموسم.

فيما خص خوضه تجربة التمثيل، صرح ناصيف بأنّ الفكرة واردة لكنه ينتظر الوقت والعمل الملائم. عن تجربة كورونا، إعترف ناصيف بأنّ هذا الوباء أدخله في حالة نفسية سيئة خاصة بسبب إشتياقه للحفلات، أما بالنسبة لإصداراته الغنائية، قال زيتون عن أغنية "لا تحزني":"آخذة من روحي"، ومن المقترح تقديم أغنيات أخرى من ألبومه الجديد. وختم ناصيف مداخلته موجهاً رسالة شكر إلى جمهوره الذي يدعمه بإستمرار.