نوال الزغبي تتحدث عن عقدة حياتها ومرحلة الطلاق وهذا ما قالته عن نجوى كرم!

10:19
08-03-2021
نوال الزغبي تتحدث عن عقدة حياتها ومرحلة الطلاق وهذا ما قالته عن نجوى كرم!

أطلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي في حلقة مميزة من برنامج "بصراحة مع" حيث حاورها الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عبر شاشة MBC1، وإليكم أبرز ما ورد في هذه الحلقة:

-كشفت الزغبي عن العقدة النفسية التي كانت ترافقها طيلة حياتها لغاية عمر معيّن حيث قالت: "لم أكن أعتبر نفسي فتاة جميلة وكنت أستغرب حينما يصفوني بعبارة حلوة، ثم تلاشت هذه العقدة حينما نضجت". أضافت قائلة:"حلاوة الروح كتير مهمة ولما بطلع أمام الكاميرا بيكون عندي حماس مخيف وأشعر أني مبسوطة وسعيدة".

 

-أشارت نوال إلى أنها بعد الطلاق شعرت براحة نفسية وكأنّ الروح عادت لجسدها مرة أخرى، لافتة إلى أنها من الشخصيات القوية التي لا تحب أن يراها أحد تبكي. وعن فترة طلاقها أيضاً، أوضحت نجمة الحلقة بأنها فقدت بعد الطلاق التوازن في علاقتها بالمحيطين بها، وقالت إنّ البعض أخذ موقفاً مع طليقها، فيما أخذ البعض الآخر موقفاً معها، وفي تلك الفترة عرفت مَن في الوسط المحيط بها، من الصحافة والفنانين، سيكون معها فقط إذا كانت قوية، وسيتركها إذا كانت ضعيفة.

 

- كشفت النجمة الذهبية خلال الحلقة عن تعرّضها لخطأ طبي في وجهها دفعها للبقاء في المنزل لمدة عام دون رؤية أحد مضيفة بالقول: "أخذت دواء لوجهي فسبّب لي إلتهابات، وبقيت غاضبة وحزينة بسبب هذه المشكلة الطبية في وجهي". وتابعت: "كانت نفسيتي مدمرة، وقلت أريد أن أعود نوال الزغبي الجميلة".

-اعترفت النجمة الذهبية بِغيرتها من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم متحدثة عن منافسة قوية بينهما حيث قالت في هذا الإطار رداً على سؤال من نيشان:"أكيد غرت من نجوى كرم كان في منافسة كثير قوية أنا وياها مثلاً تعمل هي مهرجان انا ما يطلبوني عليه جن، وكنت قول رح فرجيكن المرة الجاية رح تطلبوني إلي"، أضافت ضاحكة "منافسة شريفة يعني". كما وجّهت نوال الزغبي رسالة إلى نجوى مؤكدة أنها "فنانة متكاملة ووحشة على المسرح وبلدوزر".

-أيضاً خلال الحلقة، وجّهت نوال سؤالاً إلى نيشان حول العقدة التي واجهها في حياته، فأجاب بأنّه تعرّض للتنمر في صغره بسبب وزنه الزائد طول الوقت، وعانى من صراع مع الوزن دائماً. أضاف أنّ الطبيب نصحه بالإمتناع عن معاقبة نفسه بالرياضة، حتى أنّه تلقى تهديداً في بداية عمله في التلفزيون، وكانت الرسالة هي "إذا زاد وزنك يلفظك الهواء". فكان يخشى من توقفه عن الظهور على الهواء لو زاد وزنه. أما الآن فهو يقول حتى لو زاد وزني مئة كيلوغرام "هل يجرؤ أحد على منعه من الهواء!".