نوال الزغبي تُصرِّح:"أنا مطلقة تحت نصيبي...وخايفة على لبنان"

11:00
18-10-2021
نوال الزغبي تُصرِّح:"أنا مطلقة تحت نصيبي...وخايفة على لبنان"

أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي في أولى حلقات برنامج "المجهول" الذي يُقدّمه الإعلامي رودولف هلال عبر Lbc وصوت بيروت إنترناشيونال حيث تحدثت عن العديد من المواضيع الفنية والشخصية، وإليكم أبرزها:

 

-كشفت الزغبي بأنّ رجل سياسي رفيع المستوى طلب رقم هاتفها الشخصي، لكنّها بالتأكيد رفضت ذلك”.

 

-عن الثورة اللبنانية قالت النجمة الذهبية:“نوال بعد١٧  تشرين هي المواطنة اللبنانية التي تعيش مرحلة خائفة من أن تخسر فيها وطنها وغير صحيح أن تصريحاتي هي للتماشي مع الموجة. أنا ضدّ كل الأحزاب، كلن يعني كلن، والخراب الذي وصل إليه لبنان عمره سنوات”، مضيفة: “بدنا حدا مثل بشير الجميل يحكمنا كان مرجّف الكلّ”.

 

-أكدت الزغبي رفضها فكرة الهجرة قائلة: “مش قادرة أترك لبنان وهاجر مش قادرة أترك بيتي” فالوطن ليس فندقاً لنتركه عندما تتعثّر فيه الأوضاع”.

 

-بالنسبة لإستقالتها من نقابة الفنانين قالت نوال:“إستقالتي من نقابة الفنانين جاءت بعد دعوة الفنانين لعدم إعطاء رأيهم بالمواضيع السياسية وهذا الأمر إستفزّني جداً وقراري كان قاسياً عليهم ولا أعلم أصلاً ماذا تفعل النقابة”.

 

-أشارت نوال إلى أنّ إنتهاء عقدها مع هرم شركات الانتاج روتانا وذلك بالقول: “عقدي مع روتانا سينتهي مع صدور اغنيتي الرابعة من الميني ألبوم التي أتعاون فيها مع زياد برجي”.

 

-عن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم صرحت الزغبي بالآتي: “نجوى كرم حبيبة قلبي وبموت فيها وأشعر أنّني أعرفها منذ زمن بعيد وهي قريبة من القلب”، وما حصل مؤخّرا ليس إلّا لعبة فانز وقد وضعت حدّاً للموضوع”.

 

-نوهت نوال بأنّها حاولت كثيراً التواصل مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فقالت: “إتّصلت أكثر من مرّة بشيرين عبد الوهاب للإطمئنان عليها لكن “خطها مش بالخدمة” وعلاقتي بها “روعة” و”بموت فيها”.

 

-عن الزواج قالت ضيفة الحلقة ممازحة"اللي بيتجوز أول مرة ما بيعيدا مرة تانية" ثم إستطردت حديثها لتكشف بأنّها في حال وجدت شريك حياتها المناسب فلن تمانع الزواج ثانية.

وعما إذا كانت تعيش قصة حب، فقالت: "أنا مطلقة تحت نصيبي"، وأضافت: "الحب كذبة".