هاني شاكر يعلق على غناء أحلام باللهجة المصرية في برنامجها "ألف ليلة وليلة"

15:23
15-01-2024
هاني شاكر يعلق على غناء أحلام باللهجة المصرية في برنامجها "ألف ليلة وليلة"

استضافت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في الحلقة الخامسة من برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" أمير الغناء العربي هاني شاكر، المذاع عبر قناة أبو ظبي.

وخلال اللقاء، قدّم النجمان دويتو أغنية "عيون القلب" للفنانة نجاة الصغيرة، باللهجة المصرية، وهو ما دفع أحلام لسؤال شاكر عن رأيه في صوتها وهي تغنّي باللهجة المصرية، ليجيبها بلا تردّد قائلاً: "والله صوتك جميل جداً.. أتمني تكرار التجربة مرة أخرى"، لترد أحلام عليه من جانبها، قائلة: "والله أنا بفكر في تقديم ألبوم باللهجة المصرية الفترة المقبلة"، ليقاطعها هاني شاكر قائلاً: "ياريت في أقرب وقت.. وهيكون في أغنية مشتركة بينا في الألبوم".

وتحدث هاني شاكر خلال الحلقة عن رحلته الفنية الناجحة التي بدأت في سنّ مبكرة مع اختيار المخرج الراحل أحمد بدرخان له لتقديم دور سيد درويش في طفولته، كما كشف عن أول إطلالاته على المسرح أمام الجمهور في حفل للراحلة فايزة أحمد، والتي قدّمه فيها العملاقان محمد سلطان ومحمد الموجي، إضافةً الى الكثير من الأمور الخاصة التي تحدّث عنها بكل صراحة وعفوية، ثم قدّم عدداً من أشهر أغنياته التي يحبها الجمهور، من بينها "حبيت معاك حياتي" و"لسه بتسألي"، وسط تفاعل النجمة أحلام ومُطربة دار الأوبرا المصرية إيمان عبدالغني.

وتصدرت حلقة هاني شاكر في برنامج "ألف ليلة وليلة"، قائمة الأكثر تداولاً على منصة إكس.